روني ينصح مانشستر بالتعاقد مع مهاجمين

الأحد، 09 مايو 2010 - 13:46

كتب : أحمد السماني

طالب واين روني مهاجم مانشستر يونايتد فريقه بالتعاقد مع مهاجمين جُدد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في حال رغبته في مواصلة المنافسة على الألقاب.

وقال روني في حوار لمجلة بيبول البريطانية يوم الأحد: "لو تمكنا من ضم مهاجم أو اثنين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة يمكننا أن نسترجع بقوة لقب الدوري في حالة فقدانه لمصلحة تشيلسي".

تابع المهاجم الإنجليزي "لو نظرنا للفريق الفائز بالثلاثية عام 1999 كان لديه أربعة مهاجمين لديهم قدرات كبيرة في التهديف".

ويعاني ماشستر حالياً من قلة الأهداف لمهاجمي فريقه، حيث سجل الشياطين 82 هدفاً مقابل 95 هدفاً لمنافسه على لقب الدوري فريق تشيلسي، وأحرز مهاجمو الفريق 42 هدفاً منهم.

وسجل روني 26 هدفاً – وينافس على لقب الهداف -، فيما أحرز ديمتار بيرباتوف 12 هدفاً فقط، واكتفى المهاجم الثالث مايكل أوين بثلاثة أهداف فقط، بينما لم يسجل الإيطالي الشاب فردريكو ماكيدا إلا هدف وحيد.

وأصر روني على وصف أداء مانشستر هذا الموسم بالرائع على الرغم من أن الفريق بات على وشك الخروج بلقب وحيد وهو كأس الكارلنج.

وذكر الفتى الذهبي "مع الوضع بالاعتبار المشاكل العديدة التي خضناها هذا الموسم، مثل غياب كريستيانو رونالدو وكارلوس تيفيز عن صفوف الفريق، فقد أدينا بصورة طيبة".

وأردف "قاتلنا كذلك لانتزاع لقب الدوري على الرغم من الإصابات العديدة التي مُني بها الفريق مثل غياب ريو فرديناند، نيمانيا فيديتش عن خط دفاع المان يونايتد".

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات