يوسف: من يتهم الجونة والأهلي بالاتفاق فليراجع المباراة

الجمعة، 14 مايو 2010 - 17:37

كتب : وكالات

أبدى إسماعيل يوسف المدير الفني لفريق الجونة استياؤه من ترديد البعض لوجود اتفاق بين الجونة والأهلي على نتيجة مباراة الفريقين يوم الخميس في المرحلة 29 من الدوري الممتاز.

وقال يوسف في تصريحات لـFilGoal.com يوم الجمعة: "على من يتحدث عن اتفاق بين الأهلي والجونة أن يراجع شريط المباراة ويشاهد ما حدث".

وأضاف يوسف "المباراة شريفة وشهدت الكثير من الفرص الضائعة، ولا يوجد اتفاق أو تعاطف من الأهلي".

وأشار البعض عقب المباراة إلى وجود اتفاق بين الأهلي والجونة لإنهاء المباراة بالتعادل في ظل عدم حاجة الأهلي للمباراة وتشبث الجونة بأمل البقاء في الممتاز.

واستند من ردد هذه الأقاويل إلى العلاقة الجيدة بين إدارة الناديين وهو ماسمح للأهلي بالحصول على خدمات شريف إكرامي وجمال حمزة.

ورفع الجونة رصيده من النقاط عقب التعادل إلى 33 نقطة في المركز 11 بفارق ثلاث نقاط عن غزل المحلة صاحب المركز الـ14.

وتابع نجم وسط الزمالك السابق "أخلاق الناديين سواء الأهلي أو الجونة لا تسمح بفعل مثل تلك التصرفات".

وعبر يوسف عن عدم ارتياحه عقب التعادل بسبب عدم ضمان البقاء "إلا أنني راض عن النتيجة لا سيما أنها جاءت أمام بطل المسابقة".

ويحتاج الجونة إلى التعادل في مباراته الأخيرة أمام المصري يوم الاثنين المقبل في المرحلة 30 من المسابقة لضمان البقاء في الممتاز.

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات