استثمار 15 مليون جنيه بملعب السكة الحديد لاستقبال دجلة في الممتاز
الأربعاء، 26 مايو 2010 - 14:50
كتب : وكالات
قرر نادي وادي دجلة خوض مبارياته في الدوري الممتاز الموسم المقبل على استاد نادي السكة الحديد، مع وضع ميزانية تصل إلى 15 مليون جنيه مصري لتطوير مرافق الاستاد وأرض الملعب.
ويسعى وادي دجلة الصاعد حديثا إلى إجراء تحسينات شاملة على المدرجات، ووضع بوابات إلكترونية لتمرير التذاكر الممغنطة التي ينوي طباعتها لمبارياته في المسابقة.
ويرغب المسؤولون عن وادي دجلة في تغيير أرض الملعب كاملة، لتصبح من النجيل الصناعي.
ووفقا للخطة، فإن دجلة سيستخدم الملعب في مبارياته مع انتقال فريق السكة الحديد إلى اللعب على الملعب الفرعي، بعد هبوط الأخير إلى دوري الدرجة الثالثة هذا الموسم.
ويدفع وادي دجلة أيضا إيجارا سنويا لنادي السكة الحديد قدره مليون جنيه طوال مدة استخدام الملعب التي تصل إلى خمس سنوات.
ويضع وادي دجلة اللمسات الأخيرة مع وزارة النقل والمواصلات التي تشرف على نادي السكة الحديد، أقدم ناد مصري.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











