كايتا يتلقى تهديدات بالقتل بعد طرده في مباراة اليونان

الأحد، 20 يونيو 2010 - 00:20

كتب : هاني حتحوت

كشف ساني كايتا لاعب وسط نيجيريا عن تلقيه تهديدات بالقتل عبر البردي الإلكتروني الخاص به، في أعقاب خروجه مطرودا من مباراة اليونان يوم الخميس الماضي.

وكان كايتا قد حصل على بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 33 من المباراة خلال تقدم نيجيريا بهدف، قبل أن يخسر فريقه بهدفين بعد خروجه.

وقال كايتا فيما تناقلته وسائل الإعلام العالمية يوم السبت :"نعم تلقيت بعض رسائل التهديد بإنهاء حياتي عبر بريدي الإلكتروني، لكني لست قلقا على الإطلاق".

وأوضح "أنا مسلم وأعلم أن الله وحده يقرر ما إذا كنت سأعيش أو أموت، فكل شئ على وجه الأرض في يد الله وليس في مقدرة أحد قتلي إلا إذا أراد الله ذلك لأنه يتحكم في مصائرنا".

وكان أندريس اسكوبار مدافع كولومبيا قد لقي حتفه بالرصاص بعدما تسبب في إحراز هدف في مرماه بالخطأ في مونديال 1994 أمام الولايات المتحدة الأمريكية.

وتتذيل نيجيريا المجموعة الثالثة في المونديال بدون رصيد، بينما يأتي اليونان وكوريا الجنوبية في المركزين الثاني والثالث بثلاث نقاط، وراء الأرجنتين صاحب الصدارة بست نقاط.

وكرر اللاعب ذو الـ24 عاما اعتذاره للشعب النيجيري، مؤكدا عدم قدرته على تذوق طعم النوم منذ تلك المباراة.

وأضاف "لا أستطيع التوقف عن الاعتذار للنيجيريين على هذا الخطأ الكبير، لم أتمكن من النوم بسبب التفكير في هذه الواقعة التي كلفت بلدي الكثير".

وأتبع "أتمنى أن نفوز في المباراة المقبلة (أمام كوريا) ونتأهل إلى الدور التالي حيث يمكننني إصلاح الخطأ وتقديم أداء جيد وقتها".

ووعد لاعب موناكو الفرنسي المعار إلى ألانيا فلاديكافكاز الروسي باستعداده "التضحية من بحياته داخل الملعب للاستمرار داخل المونديال".

وأتم "وأعد أن ما حدث لن يحدث مرة أخرى".

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك