لوجوين: لا يجب أن تنسوا دوري في تأهيل الكاميرون للمونديال

الجمعة، 25 يونيو 2010 - 00:02

كتب : أحمد عز الدين

حين واجه بول لوجوين المدير الفني للكاميرون انتقادات مستترة من الصحفيين في المؤتمر الذي عقب توديع الأسود لكأس العالم بثلاث هزائم، رد المدرب الفرنسي "لا تنسوا أني من صعد بهذا الفريق للمونديال".

وحاصر الصحفيون لوجوين بأسئلة على شاكلة "هل كنت مستعدا لتدريب الكاميرون في كأس العالم؟"، و"هل كانت لديك خطة واضحة للتعامل مع المباريات؟".

كما استهل صحفي أحد أسئلته بجملة "الكاميرون لأول مرة تودع المونديال بثلاث هزائم متتالية في تاريخها، إنها نتائج كارثية، فما تعقيبك؟".

وصرح لوجوين "أرجو ألا ينسى الجميع من صعد بهذا الفريق لكأس العالم، لقد شاركت في هذا الإنجاز برغم ما حدث بعد ذلك".

ورفض لوجوين الحديث عن مستقبله مع منتخب الكاميرون، بعدما خرج مع الفريق من دور الثمانية بكأس أمم إفريقيا ثم أتبع ذلك بالعروض المخيبة للأسود في مونديال جنوب إفريقيا.

وتابع لوجوين "أعلم أن هذه النتائج كارثية، وأننا افتقدنا للعديد من الأشياء في البطولة، لكني حاولت بكل جهد تغيير مسار الفريق وأخفقت".

وألقى لوجوين باللوم في توديع البطولة مبكرا على افتقار الأسود للروح الجماعية داخل المعسكر، مصرحا "كنا بحاجة لمزيد من الاتحاد حتى نحقق النتائج المرجوة".

صفحة FilGoal.com على Facebook ستحضر كأس العالم إليك، وفي الوقت نفسه لن يفوتك أي من أخبار الكرة المصرية الهامة، إضافة إلى التفاعل المستمر بين الأعضاء والمحررين .. اضغط هنا للانتقال للانضمام إلى أصدقاء الموقع

أما إذا كنت من هواة Twitter، فتابع أخبار المونديال بالضغط هنا ... وتابع تغطية حية لجميع مباريات البطولة بالضغط هنا

التعليقات