شكوك حول إمكانية لحاق زكي ومصطفى بمباراة الحدود

الإثنين، 02 أغسطس 2010 - 22:16

كتب : حسام عادل

اشتكى عمرو زكي وحسن مصطفى لاعبا الزمالك من إصابة في عضلات الفخذ يوم الاثنين، ما يهدد إمكانية لحاقهما بمباراة الفريق الأبيض أمام حرس الحدود في افتتاح مباريات الدوري الخميس.

وقال عمرو المطراوي أخصائي العلاج الطبيعي والتأهيل بالزمالك لـFilGoal.com :"منذ آخر يوم في معسكر الإسكندرية الماضي اشتكى اللاعبان من الإصابة، لكنهما تحاملا على أنفسهما حتى عاودت الظهور اليوم (الاثنين)".

وأضاف "يخضع الاثنان للفحوصات الطبية يوم الثلاثاء قبل السفر للإسكندرية للتأكد من قدرتهما على المشاركة، ونحاول علاجهما سريعا عن طريق الأدوية والتدريبات الخفيفة".

وكان عماد محمد مهاجم الفريق قد تأكد غيابه عن المباراة نفسها بسبب إصابته يوم الأحد بشد في العضلة الضامة، تبعده عن الملاعب لعشرة أيام.

عبد الواحد جاهز

وفي سياق الإصابات، فقد شارك عبد الواحد السيد حارس المرمى في تدريبات الفريق كاملة يوم الاثنين وظهر تحسن حالته البدنية.

وأوضح المطراوي لـFilGoal.com "أبدى عبد الواحد رغبة كبيرة في اللحاق بالمباراة خوفا من عدم قدرة عصام الحضري (الحارس البديل) على خوض اللقاء بسبب الإيقاف".

وأضاف "كنا نفضل أن نمنح عبد الواحد راحة قبل المباراة، لكنه يسعى للمشاركة وهو جاهز بالفعل للقاء الحدود".

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أعلن تعليق قرار إيقاف الحضري بصفة مؤقتة، ليصبح من الممكن مشاركته في اللقاء.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات