مدافع القبائل: سمعة الكرة الجزائرية تجبرنا على الفوز أمام الإسماعيلي

الأربعاء، 08 سبتمبر 2010 - 12:09

كتب : هاني حتحوت

أبو جريشة على اليسار

أكد السعيد بلكالام مدافع شبيبة القبائل الجزائري أن فريقه لن يتنازل عن الفوز على الإسماعيلي في دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة رغم ضمان التأهل لنصف النهائي، لعدة أسباب.

وقال بلكالام في حوار مع صحيفة "الشروق" الجزائرية يوم الأربعاء :"نحن في غاية التركيز على هذه المواجهة ولا نريد تضييع نقاطها فهي بالغة الأهمية في بقية مشوارنا في هذه المنافسة".

وفسر "سنسعى جاهدين لضمان المركز الأول قبل الرحلة الشاقة إلى نيجيريا (مباراة هارتلاند)، كما أننا مطالبون بتأكيد جدارتنا في تصدر المجموعة".

ويحتل فريق القبائل صدارة المجموعة الثانية بعشر نقاط وبفارق خمس نقاط عن الأهلي صاحب الوصافة، ما يعني أن التأهل بات محسوما قبل نهاية مباريات المجموعة بجولتين، لكن المركز الأول لم يحسم بعد.

التشديد على السعي نحو الفوز، يأتي كرد على التقارير التي تشير إلى احتمالية تساهل أصحاب الأرض مع الإسماعيلي الذي ينافس الأهلي وهارتلاند على البطاقة الثانية.

لكن "سمعة" فريق الشبيبة والكرة الجزائرية يحتمان على الفريق تحقيق الفوز، إذ قال بلكالام :"أقول لأنصارنا إننا سندافع بقوة عن سمعتنا وسنعمل المستحيل لتحقيق الفوز وإسعادهم".

وأضاف بلكالام "أؤكد أننا لن نتساهل خلال هذا المواجهة، لا يوجد من لا يعرف قوة الإسماعيلي، لكن لا يخفى عليكم أيضا أن مواجهة الفرق الكبرى عد حافزا إضافيا لبذل الجهد للتألق".

وطالب المدافع الملقب بـ"صخرة الدفاع" جمهور فريقه بالتحلي بالروح الرياضية والمساندة لآخر لحظة من المباراة، للاحتفال مع اللاعبين بالتأهل وعيد الفطر المبارك.

وشدد "كلاعبين، لا نتحدث إلا عن هذه المواجهة والكل واع بثقل المسؤولية خاصة مع اقتراب موعد المباراة ومع الالتفاف الكبير على الشبيبة من قبل أنصارها ومحبيها، مجبرون على تحقيق الفوز، وسنفعل كل ما في وسعنا لتحقيق ذلك".

التعليقات
قد ينال إعجابك