بالصوت ـ السيد: لا أحب أن أكون بديلا .. وأرحب بالمصري من أجل المنتخب

الأربعاء، 15 سبتمبر 2010 - 16:40

كتب : حسام عادل

يمنع طموح عبد الواحد السيد حارس الزمالك الموافقة على البقاء بديلا لعصام الحضري في مباريات الفريق ولذلك يتمنى موافقة إدارة النادي على انتقاله للمصري البورسعيدي على سبيل الإعارة، بحسب تصريحاته.

ونفى السيد في تصريحات خاصة لـFilGoal.com أن يكون قد عبر عن غضبه الشديد من جلوسه بديلا، مشددا على عدم صحة التقارير التي ذكرت رغبته في الرحيل بصفة نهائية.

وقال السيد :"لا يوجد لاعب كرة قدم لا يريد المشاركة، ومن الطبيعي أن أكون حزينا لعدم المشاركة .. أحب الزمالك طبعا لكني أيضا أريد أن ألعب كي أضمن مكاني في المنتخب".

وكان حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر قد شدد على أنه لن يضم أي حارس لا يشارك مع ناديه بصفة أساسية، في إشارة إلى ضم الزمالك للحارسين الأول والثاني على مستوى الفراعنة.

وأتبع السيد "إدارة المصري ممثلة في كامل أبو علي طلبت الحصول على خدماتي من يناير وحتى نهاية الموسم فقط، وأنا بدوري أريد إنهاء مشواري في الزمالك ولا أرغب في الرحيل النهائي أساسا".

وشدد الحارس الدولي ـ بغضب ـ على أنه لم يدل بتصريحات تدل على غضبه، "فأنا قائد للزمالك ولم ولن أفتعل المشكلات في ناد تربيت فيه ولعبت له أكثر من 15 عاما، وبعض المواقع تنقل كلاما على لساني بشكل غريب!".

فبعد تأخر عبد الواحد في النزول إلى أرض الملعب خلال مباراة الجونة في الدوري الممتاز تكهنت وسائل الإعلام بغضبه من الجلوس بديلا للمباراة الثالثة على التوالي، إلا أن اللاعب نفى ذلك بنفسه مشددا على اعتياده الجلوس في غرف خلع الملابس عندما يخرج من التشكيل الأساسي.

وأشار وحيد إلى أنه لن يفتعل أي أزمة في حال رفضت إدارة الزمالك انتقاله إلى المصري، متما :"فأنا ملتزم بعقدي مع النادي وأحترم العقود، وأنا في داخلي أنوي البقاء في الزمالك طوال حياتي".

استمع لتصريحات عبد الواحد بالضغط هنا

التعليقات