عرابي: فوزنا على الاتحاد تعويض إلهي عن مباراة الأهلي
الجمعة، 01 أكتوبر 2010 - 19:54
كتب : هاني حتحوت وهاني العوضي
وقال عرابي لإذاعة "الشباب والرياضة" بعد نهاية مباراة الجمعة :"كان من الممكن أن نحقق الفوز على الأهلي لولا خبرة المنافس التي حسمت اللقاء".
وأتبع "كافأنا الله بفوز كبير بعد الخسارة أمام الأهلي رغم الأداء الجيد، وتلك النتيجة هي أمر طبيعي بعد مباراتين رائعتين لم نتكمن من الفوز بهما".
وكان الإنتاج الحربي قد خسر من المصري البورسعيدي بهدف نظيف ثم حول الأهلي تأخره في المباراة التالية إلى فوز 2-1 قبل نهاية اللقاء، ليفقد الفريق العسكري ست نقاط متتالية.
لكن أبناء عرابي تمكنوا من اكتساح زعيم الثغر على أرضه بستة أهداف بواقع أربعة في الشوط الأول وهدفين في النصف الثاني، بخلاف إهدار العديد من الانفرادات.
وأشار عرابي إلى أن فريقه عانى وجود ثغرة دفاعية في الشوط الأول كلفته استقبال ثلاثة أهداف، قبل أن يصحح موقفه بنزول مصطفى صلاح الذي تمكن من إيقاف خطورة ايدت أوتوبونج مهاجم الاتحاد، بحسب المدير الفني للإنتاج.
واحتل الإنتاج المركز الأول برصيد 13 نقطة، فيما توقف رصيد الاتحاد عند ست نقاط في المركز الـ14.
غير متوقع
من جانبه، قال طارق حسن المدرب العام للإنتاج إنه جاء للفوز بالمباراة لكنه لم يتوقع أن يجد الاتحاد بالشكل الذي ظهر عليه.
وأوضح في المؤتمر الصحفي :"لم أتوقع هذا الشكل للاتحاد، خاصة أنهم خسروا في المباراة السابقة أمام وادي دجلة".
وأشار حسن إلى أن طريقة لعب زعيم الثغر 4-4-2 تسببت في تسهيل المهمة بشكل كبير على الإنتاج، مؤكدا أن الهدف المبكر الذي هز شباك فريقه أدى إلى وصول النتيجة الإجمالية لتسعة أهداف.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











