الزمالك يحقق في تقرير تعاقد عماد محمد مع بيروزي الإيراني

السبت، 13 نوفمبر 2010 - 12:03

كتب : خالد طلعت وحسام عادل

قالت تقارير صحفية إيرانية إن العراقي عماد محمد مهاجم الزمالك يصل يوم الأحد إلى طهران لينتقل إلى نادي بيروزي، فيما قرر الزمالك فتح تحقيقا حول الأمر.

وأشار التقرير إلى أن عماد سيوقع عقده الجديد مع بيروزي يوم الاثنين، وأن النادي الإيراني سيرسل إلى نادي الزمالك المبلغ المطلوب لبيع اللاعب والحصول على بطاقته الدولية.

ولم يذكر التقرير الذي نشره موقع "فوتبول ثري" الإيراني قيمة المبلغ الذي يرسله النادي للزمالك.

وكان الزمالك قد طلب الحصول على مليون دولار لبيع اللاعب، فيما قال اللاعب إنه سيسدد ربع مليون دولار فقط قيمة مقدم العقد الذي حصل عليه من النادي الأبيض.

وبحسب التقرير، يبدأ عماد المشاركة مع فريقه الجديد في شهر يناير المقبل عقب المساهمة مع منتخب بلاده في بطولتي كأس الخليج وكأس أمم أسيا على الترتيب.

ويحتل بيروزي المركز الثاني في الدوري الايراني برصيد 27 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ذوب أهن أصفهان متصدر الترتيب.

تحقيق الزمالك

من جانبه أكد المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك أن النادي الأبيض لم يصله خطابات رسمية من النادي الإيراني بشأن التعاقد مع المهاجم العراقي.

وأضاف إبراهيم في تصريحات خاصة لـFilGoal.com: "علمت بالخبر من خلال مواقع الإنترنت، وحولت الأمر للشؤون القانونية للتحقيق فيه، كما سأحيله لإبراهيم حسن مدير الكرة بالفريق عقب عودته من أداء فريضة الحج".

وأضاف إبراهيم "إذا تأكدنا من صحة هذا الخبر سنبدأ الإجراءات الرسمية للحفاظ على حقنا في اللاعب من خلال القنوات الشرعية مثل اتحاد الكرة المصري والاتحاد الدولي (فيفا)".

إلى ذلك، صرح شريف إسلام مسؤول إدارة التسويق في الزمالك بأن نادي سابان أصفهان الإيراني فتح باب التفاوض بصورة غير رسمية مع القلعة البيضاء لاستعادة خدمات اللاعب.

التعليقات