كرة سلة .. الأهلي يعيد كأس مصر إلى القاهرة بالفوز على سموحه
الثلاثاء، 12 أبريل 2011 - 20:38
كتب : أحمد السماني
اقتنص الأهلي لقب كأس مصر في كرة السلة، بعدما حقق فوزا عريضا على سموحة بنتيجة 86-57 في نهائي البطولة المقامة في استاد القاهرة.
وأعاد الأهلي بذلك لقب كأس مصر إلى القاهرة بعدما فقد لقب الموسم الماضي لمصلحة الاتحاد السكندري.
وانسحب زعيم الثغر من المسابقة الموسم الجاري، بعدما قرر مجلس الإدارة تجميد النشاط الرياضي التنافسي.
وقرر اتحاد كرة السلة إقامة المباراة من دون حضور جماهيري، تحسبا لأي أحداث شغب، وتكرار ما حدث في مباراة الزمالك والإفريقي التونسي بعدما اجتاحت الجماهير البيضاء استاد القاهرة.
ورغم أن سموحة سيطر على المباراة في دقائقها الأولى إلا أن الأهلي استعاد زمام المبادرة وسيطر على باقي المباراة؛ لينهي أشواطها الأربعة متفوقا بواقع 14-11، و38-28، و63-48، و86-57.
وصعد الأهلي لنهائي البطولة بعدما تغلب على الجزيرة 78-75، فيما تغلب سموحة على جاسكو 82-78.
نرشح لكم
جمباز - لينا حليقة تحصد المركز الثامن في كأس التحدي ببكين
دوري NBA – صفقة مدوية جديدة.. يانيس إلى ميامي هيت
كرة سلة – منتخب مصر يفوز على ليبيا وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم
اسكواش – هانيا الحمامي تحصد لقب السلسلة الختامية للمرة الثانية
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
كرة سلة – أوجستي: نريد تحسين وضع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم
كأس العالم - موعد المؤتمر الصحفي لـ حسام حسن قبل مواجهة نيوزيلندا
اسكواش - هانيا إلى نهائي السلسلة الختامية.. وانسحاب عسل وخسارة أمنية وزكريا











