قرر هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي ضم خمسة لاعبين جدد قبل الجولة الثانية من تصفيات دورة الألعاب الأوليمبية لندن 2012 مطلع يونيو المقبل.
ويلعب منتخب مصر مع السودان في جولة الذهاب في الرابع من يونيو في الخرطوم قبل استضافة لقاء العودة في 18 يونيو بالقاهرة.
وقال طارق السعيد مدرب المنتخب الأوليمبي لـFilGoal.com إن الجهاز قرر الاستعانة باللاعبين البارزين في مرحلتي الشباب والناشئين لتدعيم الفريق.
واللاعبون الخمسة هم أيمن أشرف ورامي ربيعة من الأهلي، ومحمد النني ومحمد صلاح من المقاولون العرب، وصالح جمعة من إنبي.
ويدخل المنتخب الأوليمبي معسكرا يوم 25 مايو بالقاهرة يخوض خلاله مباراة ودية مع منتخب تشاد الأول في نهاية الشهر نفسه قبل السفر إلى العاصمة السودانية.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر











