جوزيه: نونو جوميز؟ كبير في السن ولن يفيد الأهلي

السبت، 18 يونيو 2011 - 13:14

كتب : وكالات

نفى مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي نيته التعاقد مع المخضرم نونو جوميز لاعب البرتغال لكبر سنه، مشددا على خطة الإحلال والتجديد التي يسعى إليها.

وكانت تقارير قد ذكرت أن جوزيه يسعى لضم جوميز صاحب الـ36 عاما بعد انتهاء عقده مع بنفيكا البرتغالي، قبل أن ينفي الساحر الخبر تماما.

وقال جوزيه لـFilGoal.com يوم السبت :"جوميز لاعب كبير وصاحب خبرة رائعة، لكن عمره مرتفع ولا يخدم خطتنا التي نسعى خلالها للدفع بأكبر عدد من الشباب".

جوميز دولي منذ 1996 ولعب 77 مباراة مع البرتغال سجل خلالها 29 هدفا، ولعب في بنفيكا ثم فيورنتينا الإيطالي قبل العودة لبنفيكا مجددا.

وأضاف "لم أفاوضه من الأساس، وأكرر أنني من أكثر المديرين الفنيين الراغبين في الدفع بالشباب بدليل تصعيد 12 وجها جديدا منذ قدومي للأهلي".

تصعيد الوجوه الجديد هو السبب الذي برر به محمد يوسف مدرب الأهلي حضور جوزيه لمباريات الشباب الودية، فقال لـFilGoal.com :"نبحث عن انتقاء أفضل العناصر التي يمكنها تمثيل الفريق الأول قريبا".

وحضر جوزيه مباراتي الشباب الوديتين الأخيرتين، وانتهى اللقاءان بالتعادل السلبي بأداء دون المتوسط.

وأتم جوزيه "تصعيد هذا العدد الكبير من الوجوه الجديدة لا يحدث حتى في أندية كبرى مثل برشلونة وريال مدريد، لكن خطتنا هي الإحلال والتجديد".

جدو ـ بركات ـ شبانة

إلى ذلك، أكد وليد عبد الباقي طبيب الأهلي أن إصابة محمد ناجي "جدو" لن تمنعه من خوض مباراة إنبي في المرحلة الـ25 للدوري يوم الثلاثاء.

وتعرض جدو لإصابة في منشأ العضلات الأمامية، وقال عبد الباقي :"الإصابة بسيطة ومن المفترض أن ينضم اللاعب للتدريبات الجماعية غدا (الأحد)".

وأضاف "عبد الحميد شبانة خاض اليوم تدريبات تأهيلية مع محمد أبو تريكة، وسينضم غدا أيضا للمران الجماعي بشكل طبيعي".

وعان شبانة خلال الأيام الماضية إجهادا في العضلات.

وخاض محمد بركات جناح الأهلي التدريبات بشكل طبيعي بعدما غاب عن مران الأمس للإصابة.

التعليقات