غياب أوشيه يفتح الباب للمحمدي لمشاركة أساسية أمام ليفربول
السبت، 13 أغسطس 2011 - 00:37
كتب : حلمي حلمي
أوشيه الذي انتقل حديثا إلى سندرلاند من مانشستر يونايتد برفقة زميله ويس براون يلعب في الجبهة الأيمن، مما يفتح الباب أمام مشاركة الدولي المصري أحمد المحمدي في الجبهة التي شغلها الموسم الماضي مع الفريق.
ولم يتعاف أوشيه من إصابته بشد في العضلة الخلفية والتي تلقاها في أحد مباريات سندرلاند الإعدادية للموسم الجديد.
وسيضطر ستيف بروس المدير الفني لسندرلاند لإشراك براون الذي يجيد في الجبهة اليمنى أيضا بمركز قلب الدفاع بسبب غياب لاعبيه الأساسيين تايتوس برامبل ومايكل ترنر بداعي الإصابة.
وكان المحمدي قد شارك في مركزي الظهير الأيمن والجناح المهاجم خلال الموسم المنصرم مع سندرلاند، ونجح في إقناع إدارة النادي الإنجليزي بشراء بطاقته الدولية من إنبي بشكل نهائي.
واحتل سندرلاند المركز العاشر في الموسم الماضي بعدما جمع 47 نقطة من 12 انتصارا و11 تعادلا و15 هزيمة.
نرشح لكم
كأس العالم - مدرب النرويج: سنساعد هالاند على الفوز بجائزة الحذاء الذهبي
بعد كسر رقمه القياسي.. كلوزه: ميسي الأفضل في التاريخ
كأس العالم – هالاند: إذا كنتم تتحدثون عن فوز النرويج باللقب فأقول لكم لا
كأس العالم - مؤتمر داليتش: علينا إصلاح أخطاء الدفاع أمام بنما
كأس العالم - مؤتمر مارتينيز: لا نشعر بالضغط قبل مواجهة أوزبكستان.. ورونالدو قدوة
كأس العالم – هالاند أفضل لاعب في مباراة النرويج والسنغال
كأس العالم - ثنائية جديدة.. مبابي رجل مباراة فرنسا ضد العراق
كأس العالم - لوكاس دين: الفوز على العراق خطوة نحو هدفنا











