عبد الفتاح: لو لم يحزن الحضري لأرسلته إلى منزله

الإثنين، 14 نوفمبر 2011 - 22:07

كتب : وكالات

كشف زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى منتخب مصر عن سبب اختياره أحمد الشناوي لحماية عرين الفراعنة أمام البرازيل بدلا من الاعتماد المعتاد على المخضرم عصام الحضري.

وكان بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر قد استدعى الحضري والشناوي ومحمد صبحي من الحراس لمباراة البرازيل الودية التي أقيمت في قطر يوم الاثنين.

ولعب الشناوي – 20 – عاما برغم تواجد الحضري، ما فسره عبد الفتاح عبر أثير الشباب والرياضة "أسعى لصنع مستقبل مضمون لحراس مصر".

وأوضح "حين كنت مدربا في منتخب أمريكا صنعت جيلا جديدا من الحراس، وحين رحلت شكرني الجميع لأن المستقبل بات مضمونا في هذا المركز. الآن أسعى لتكرار ذلك في بلادي".

وتابع "كانت الرسالة التي أود توجيهها للجميع، أن الشناوي يشارك برغم وجود الحضري في القائمة".

وظهر الشناوي بصورة طيبة وتصدى لثلاث فرص برازيلية خطيرة برغم خسارة الفراعنة بهدفين نظيفين في اللقاء الودي.

وأضاف عبد الفتاح "الشناوي كان رائعا في التدريبات، ولذلك شعرت بأن الوقت مناسب جدا للدفع به في مرمى مصر، ولم أهتم بالمنافس في الحقيقة، البرازيل مثل غيرها من البلاد".

واستكمل "في المقابل حزن الحضري قليلا لأنه لم يلعب، وهذا أمر طبيعي، لو لم يحزن لأرسلته إلى منزله واستبعدته، لكنه كان أول من شد همة اللاعبين وحثهم على اللعب بقوة".

وحيد

وتطرق عبد الفتاح إلى علاقته بعبد الواحد السيد حارس الزمالك، والذي لم يدخل قائمة الفراعنة برغم مشاركته الأساسية الدائمة مع الفريق الأبيض.

وكان عبد الواحد السيد قد أعلن عبر وسائل الإعلام أنه توقع الخروج من حسابات برادلي في وجود زكي عبد الفتاح كمدرب لحراس المرمى.

وعقب عبد الفتاح "من حق وحيد أن يكون حزينا، اللاعب الذي يفرح حين يخرج من قائمة المنتخب لا يعجبني".

واستطرد "لكن لا صحة لما قاله عبد الواحد، لا أعلم أصلا من أين أتى بنظرية أني أكرهه أو لا أحبه".

وأتم "أعامل عبد الواحد مثل الباقين تماما، وهو حارس مميز وإن شاء الله نتعاون معا من جديد لخدمة مصر في الفترة المقبلة".

التعليقات