شابي: ريال لن يتأثر بالغيابات في كلاسيكو الكأس

الجمعة، 25 يناير 2013 - 20:52

كتب : وكالات

برشلونة (إفي): طالب شابي هرنانديز نجم خط وسط فريق برشلونة بأن تكون مواجهتي الكلاسيكو المقبلتين في نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا امام الغريم اللدود ريال مدريد "معركة كروية فقط".

وأوضح شابي خلال مؤتمر صحفي اليوم أن الكلاسيكو يجب ألا يخرج من إطار مباراة لكرة القدم، وأن تكون الحرب داخل الملعب قائمة على الروح الرياضية والتنافس الشريف.

ويرى تشافي أن كثرة الغيابات في صفوف الريال لن تؤثر على حظوظ الملكي في التأهل للمباراة النهائية.

وفي هذا الشأن قال (المايسترو) "ربما لا يمر ريال مدريد بأفضل لحظاته، لكنها مواجهة في الكأس لا تخضع لحسابات ولا ترتبط بنتائج مسبقة، من المؤكد أن الريال سينافس بشكل جيد رغم الغيابات".

وسيغيب عن الريال في مباراة الذهاب بملعبه سانتياجو برنابيو الاربعاء المقبل كل من قائده وحارس مرماه إيكر كاسياس للإصابة، بجانب قلبي الدفاع سرخيو راموس (للإيقاف) والبرتغالي بيبي (للإصابة)، والظهير الأيسر البرتغالي فابيو كوينتراو والجناح الأيمن الأرجنتيني أنخل دي ماريا (للإيقاف).

وهنأ شابي البرسا على تخطي عقبة مالاجا الصعبة في نصف نهائي الكأس، بعد تعويض التعادل في كامب نو 2-2 بالفوز في لاروساليدا الليلة الماضية 4-2.

واعتبر هرنانديز (33 عاما) أن خوض لقاء إياب نصف النهائي في كامب نو "ميزة" لفريقه الكتالوني، لكنه دعا الى أهمية احراز أهداف في البرنابيو ذهابا.

وفي سياق آخر طالب باحترام قرار زميله فيكتور فالديس بالرحيل وعدم تجديد عقده مع النادي، مشيرا الى أنه "أفضل حارس مرمى في تاريخ برشلونة، وقراره شخصي يستحق الاحترام".

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك