ديل بوسكي: نضج اللاعبين حسم الفوز أمام فرنسا

الأربعاء، 27 مارس 2013 - 10:56

كتب : وكالات

باريس، (إفي): أعرب المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم فيسنتي ديل بوسكي عن سعادته بالفوز على فرنسا بملعبها بهدف مؤكدا أن نضج لاعبيه حسم المواجهة في "ستاد دو فرانس".

وقال المدرب الإسباني عقب مباراة الثلاثاء "الثلاث نقاط كانت الأهم، واللاعبون قدموا دليلا على نضجهم. مرت أيام غير مريحة في ظل وجود احتمالات بأن تبتعد فرنسا عنا بخمس نقاط، واللاعبون قدموا دليلا على نضجهم".

وأضاف "نحن سعداء بالنقاط الثلاث التي وضعتنا في موقف جيد.. لقد فعلناها على طريقتنا التي لا يجب أن نغيرها، لأنها تروق لنا".

وأشاد المدير الفني بالأداء الجيد لحارس المرمى فيكتور فالديز والظهير الأيسر ناتشو مونريال، صانع البينية التي أحرز منها بدرو رودريجيز هدف اللقاء.

واعتبر ديل بوسكي أن المباراة كانت عبارة عن "معركة في وسط الملعب" بين الفريقين، معربا عن رضاه عن أداء اللاعبين في الاستحواذ وتمرير الكرة.

وعلى الرغم من ارتقاء اسبانيا إلى صدارة المجموعة التاسعة برصيد 11 نقطة إلا أن ديل بوسكي أكد أن التأهل إلى مونديال البرازيل 2014 غير مضمون بعد، حيث تحتل فرنسا وصافة المجموعة بعشر نقاط.

وقال "لا تزال هناك ثلاث جولات، يمكن أن نتعثر خلالها كما هو الحال بالنسبة لفرنسا، لا يمكننا الجزم بالفوز بالمباريات الثلاث. فرنسا موقفها جيد والأشياء تغيرت الآن".

التعليقات
قد ينال إعجابك