الخطيب: أشكر محمود طاهر لأنه شريك في نجاح المجلس الحالي

الإثنين، 30 يوليه 2018 - 21:23

كتب : FilGoal

محمود الخطيب - محمود طاهر

وجه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي رسالة لتحية للجميع في حفل تكريم اللاعبين والفرق الفائزة ببطولات فردية وجماعية خلال العام الجاري 2018

وقال الخطيب في كلمة بثتها قناة الأهلي: "أشكر الإدارة التنفيذية على تنظيم هذا الحفل رغم الاتفاق عليه قبل 48 ساعة فقط، لقد بذلت الإدارة جهدا مذهلا، وشكرا لكل من ساهم بجدية في إخراج هذا المشهد".

وأضاف: "أشكر إدارة النشاط الرياضي ومدربي الفرق، إنه يوم اللاعبين، فالأجهزة الفنية ليست موجودة على المسرح، لذا أشكر الإدارة الرياضية، هذا يوم الأبطال، نكرم كل من حصد المركز الأول، فالأهلي لا يفرح بالمركز الثاني، بل الأول فقط هو من يسعد النادي وجماهيره، وكل اللاعبين يتمتعون بهذا الحس، إنه المكان الطبيعي للأهلي".

وتابع: "تخيلوا الأهلي حقق كم بطولة هذا العام 296 بطولة، رقم فلكي، لذا أؤكد على أهمية الحفل، الإنجاز تحقق بفضل 700 لاعب في رياضات فردية وجماعية، وأشكرهم جميعا، ناشئو الأهلي هم المستقبل والأمل، وسيكونون هنا بمجهودم وإخلاصهم لإكمال المسيرة".

واستطرد: "منذ 1907 وحتى الآن لماذا هذا الكم من البطولات، لماذا الأهلي، كل مجالس الإدارات والمدربين واللاعبين تغيروا وكذلك شكل كرة القدم وطرق اللعب والتدريب تغيرت، لم يفكر أحد لماذا الأهلي حافظ على شخصية البطل، فهي مستمرة وليست من فراغ، لأنه يتحلى بعزيمة وإصرار وطموح أن يكون رقم 1 دائما، وشيء مهم جدا أن يتحمل الضغوط فهو عامل مهم لأي لاعب ومدرب ومسؤول وعضو مجلس إدارة بالنادي، ويجب أن الكل يتمتع بهذه الشخصية ليكون الأهلي في المقدمة دائما".

وأردف الخطيب: "أشكر دور الأسرة والأم وكيف توفق بين تربية أبنائها وزوجها وكذلك الأب الكادح، فهما يستحقان تحية كبيرة، ولن ننسى أيضا توجيه الشكر لجماهيرنا العظيمة التي تساند الفريق في كل وقت بجميع الرياضات الفردية والجماعية، وتحفيز اللاعبين لتحقيق بطولة باسم الأهلي".

وتابع: "أشكر كل أعضاء مجلس الإدارة البعيدين عن الإعلام ونسيان أنفسهم من أجل المصلحة العامة فلا ينسب أحد الإنجاز لنفسه، ولا أنسى أيضا تهنئة مجلس الإدارة السابق برئاسة محمود طاهر لأنهم شركاء معنا في تحقيق هذه البطولات".

وأتم محمود الخطيب كلمته بالحديث عن النجمة الرابعة، قائلا: "الأهلي حقق 40 بطولة دوري عام، فهو حدث يستحق الوقوف عنده كثيرا، لأنه إنجاز لا يتكرر كثيرا، فكل جيل من أجيال النادي ساهم في نجمة تساوي 10 ألقاب دوري من 4 نجوم للأهلي على مدار تاريخه، فكل من لم يتواجد في هذا الحفل يستحق أيضا التحية على المشاركة في هذا الإنجاز".

اقرأ أيضا:

الزمالك يعلن قائمته النهائية للموسم الجديد.. شيكابالا ومعروف في الانتظار

حوار - كوليبالي: عن أدواره الهجومية في منظومة كارتيرون.. ورفض أوروبا من أجل الأهلي

وكيل معروف يوسف لـ في الجول: الزمالك أبلغني بالموافقة على عرض الفتح السعودي

حوار في الجول – جروس يتحدث عن عودة الزمالك والعمل مع مرتضى.. رحيل الشناوي وشيكابالا ويُحلل الصفقات

خريطة بث مباريات الدوري – كيف تشاهد مباريات فريقك المفضل

التعليقات