مؤتمر مورينيو - عن استسلام بشأن منافسة سيتي.. ومستقبل إبراهيموفيتش

الجمعة، 02 فبراير 2018 - 16:03

كتب : لؤي هشام

مورينيو

يبدو وأن جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد استسلم بشأن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي مع الجار سيتي، والهدف تحول الآن للحفاظ على المركز الثاني.

يونايتد يواجه هدرسفيلد غدا السبت في الجولة 26 من المسابقة، ومورينيو تحدث عن المنافسة مع سيتي وغياب لاعبه مروان فيلايني ومستقبل المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش.

وكل الآتي على لسانه في المؤتمر الصحفي للمباراة.

"مع اقتراب ذكرى حادث ميونيخ أظن أن هذا ليس جزءا من تاريخ النادي فقط وإنما جزءا من ثقافة كرة القدم لأنها مأساة دامت ذكراها أكثر من 60 عاما، الأمر لا يتعلق بمدرب يونايتد فقط وإنما بكل رياضي. رد الفعل والقوة والاتحاد بعد هذه الواقعة تجبرنا على إظهار الاحترام".

"لا توجد أخبار جيدة بشأن مروان فيلايني، لديه إصابة في نفس الركبة ولكنها ليست نفس المشكلة، سننتظر مزيدا من الأيام وسيكون خارج مباراة الغد، ليس مصابا في الرباط الصليبي ولكننا نحتاجه مع اقتراب دوري الأبطال وخوض عدة مباريات صعبة".

"نحن نريد نقاط هذه المباراة لأننا نريد أن نكون الأول على البقية، علينا أن نحتفظ بالمركز الثاني، كنا في هذا المركز طوال الموسم وهذا أفضل على كافة الأصعدة من الموسم الماضي فيما يتعلق بتسجيل الأهداف واستقبالها، وكل شيء".

"علينا أن نحاول البقاء ثانيا وهذا ليس سهلا لأن هناك العديد من الأندية الجيدة حولنا، وهناك بعض اللحظات السيئة مثل المباراة الماضية (أمام توتنام)، من المهم أن نصبح أفضل من الموسم الماضي".

"مانشستر سيتي يؤدي بشكل جيد للغاية ولا يسمح للأخرين بالاقتراب منه، القتال سيكون متواصلا بشأن المركز الثاني والثالث والرابع ولكنه سيظل بعيدا عنهم. لا يمكنني القول إن تشيلسي أو توتنام كانا سيئين لأن النقاط التي حققناها كانت معقولة للغاية".

"ولكن سيتي انتصر وحافظ على سجله حتى وإن لم يستحق ذلك في بعض الأحيان، أنا أشيد بهم فقد خطفوا أهدافا عدة بالوقت القاتل، ولكن أن تقول إن 6 أندية تنافس على لقب يحققه فريق واحد والخمسة الأخرون فشلوا فهذه نظرة براجماتية لأنه يمكن القيام بعدة أشياء إيجابية ولا تحقق اللقب".

"إيريك بايلي وزلاتان إبراهيموفيتش يواصلان العمل ولكنهما ليسا قريبان من العودة، أظن أنه مع نهاية الشهر سيكونان متاحين".

"انتقال إبرا إلى الدوري الأمريكي؟ لا أتحدث مع اللاعبين عن تقارير الصحافة، أنا أراه يوميا وأعمل معه ولم يذكر لي أي شيء بالتأكيد، ليس رأيا أو حتى تعليق لذا أفترض أنه لا يوجد شيئا صحيحا مما يقال".

يونايتد يحتل المركز الثاني برصيد 54 نقطة بفارق 15 نقطة عن سيتي المتصدر، و3 نقاط عن ملاحقيه ليفربول وتشيلسي.

اقرأ أيضا

في الجول يكشف - حقيقة عرض أهلي جدة لشراء مؤمن زكريا.. وحسم صفقة رامي صبري للصيف

صفقة الزمالك الأفضل – بسيوني لـ في الجول: عنتر.. وهذا ما افتقده الأبيض في يناير

المصري يعلن عبر في الجول: رسميا.. الكونفدرالية في بورسعيد

صفقة الزمالك الأفضل – بسيوني لـ في الجول: عنتر.. وهذا ما افتقده الأبيض في الميركاتو

رفض دخول مارادونا إلى أمريكا.. "ترامب شخص غبي"

تعرف على القنوات الناقلة وموعد مباراة الأهلي ونجوم الدوري السعودي

التعليقات