مؤتمر كلوب - عن التشابه بين توتنام وسيتي.. ودفاع عن ساديو ماني

الجمعة، 02 فبراير 2018 - 15:43

كتب : لؤي هشام

محمد صلاح - ليفربول - توتنام

مواجهة أخرى كبيرة يخوضها ليفربول أمام توتنام يوم الأحد، ويورجن كلوب مدرب الفريق يرى تشابها بين الفريق اللندني ومانشستر سيتي متصدر المسابقة.

ليفربول كان الفريق الوحيد الذي استطاع أن يسقط السماوي هذا الموسم بالدور بأربعة أهداف لثلاثة، والآن هناك مهمة أخرى صعبة للحفاظ أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وكل ما يلي على لسان كلوب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة.

"ما قمنا به خلال سوق الانتقالات أظن أنه كان صحيحا، بالطبع أردت الاحتفاظ بكوتينيو ولكن لم يكن منطقيا عد بيعه، اللاعبون الذين خرجوا للإعارة كان وراء ذلك أسباب. لازار ماركوفيتش خرج للحصول على دقائق أكثر، وستوريدج أراد الرحيل".

"مباراة الدور الأول أمام توتنام لم نكن جيدين وبدأوا هم بشكل جيد ولا يمكن فعل شيء في مثل هذه المباريات، نتطلع لمواجهتهم يوم الأحد. كانوا حادين وفي كامل تركيزهم أمام يونايتد، لا يمكنك أن تبعد يونايتد عن مرماك بهذه الطريقة ولكنهم نجحوا في ذلك".

"جوردان هندرسون (القائد) لاعب رائع ولم يثبت ذلك أمام هدرسفيلد بل قبل ذلك، آمل أن يبقى بحالة جيدة حتى نهاية الموسم، هذا مهم لليفربول وإنجلترا".

"حتى لو كان ساديو ماني ليس في أفضل مستوياته فإنه يظل تهديدا، عليك أن تمر بهذا وتبني أشياءً جيدة، ماني يظل لاعبا رائعا".

"مواجهة توتنام تشبه مواجهة مانشستر سيتي، عندما تواجد أحد أفضل الفرق يجب أن تكون في أفضل مستوياتك، لدينا عدة خيارات جيدة قد نتخذها أو لا ولكننا قدمناء مستوى جيد بآخر مباراة".

"آدم لالانا قد يغيب عن اللقاء، تدرب اليوم ولكن سيكون من الأفضل مواصلة التدريبات لمدة 10 أيام حتى قبل مواجهة ساوثامبتون. ناثانيل كلاين لم يتدرب بعد ولكنه في طريقه للعودة".

"سعيد بما يقدمه فيرجيل فان دايك وأظن أننا سنرى مستواه الحقيقي بعد الصيف، عليه أن يعتاد على أسلوب اللعب ولكنه كان جيدا في المباريات الماضية".

"تعليقات جيمي كاراجار بشأن حاجة فان دايك لخسارة بعض الوزن؟ أظن أنا كاراجار هو من بحاجة لتقليل وزنه (مازحا) ليس قضية كبيرة مع فيرجيل".

ليفربول يحتل المركز الثالث برصيد 50 نقطة بفارق نقطتين عن توتنام صاحب المركز الخامس.

اقرأ أيضا

في الجول يكشف - حقيقة عرض أهلي جدة لشراء مؤمن زكريا.. وحسم صفقة رامي صبري للصيف

صفقة الزمالك الأفضل – بسيوني لـ في الجول: عنتر.. وهذا ما افتقده الأبيض في يناير

المصري يعلن عبر في الجول: رسميا.. الكونفدرالية في بورسعيد

صفقة الزمالك الأفضل – بسيوني لـ في الجول: عنتر.. وهذا ما افتقده الأبيض في الميركاتو

رفض دخول مارادونا إلى أمريكا.. "ترامب شخص غبي"

تعرف على القنوات الناقلة وموعد مباراة الأهلي ونجوم الدوري السعودي

التعليقات