شاو: أرغب في العمل مرة أخرى مع بوكيتينو

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 - 11:17

كتب : FilGoal

بوكيتينو

قال لوك شاو ظهير مانشستر يونايتد إنه يرغب في العمل مرة أخرى مع ماوريسيو بوكيتينو مدربه السابق في ساوثامبتون ومدرب توتنام الحالي، وذلك في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" يوم الجمعة.

وصرح ظهير يونايتد قائلا: "أعتقد أن بوكيتينو حقق المستحيل مع ساوثامبتون، كنا واحدا من أفضل الفرق التي تلعب كرة القدم في الدوري الإنجليزي".

وأضاف "آمل أن أتمكن من اللعب مرة أخرى تحت قيادته، وأعتقد أنه يرغب فعليا مني أن ألعب معه مرة أخرى".

وأتبع "اعتاد أن يطلق علي لقب ابنه علاقتنا كانت جيدة، مررت بالكثير من الأوقات التي كنت فيها في القمة وأخرى في القاع، لكن حينما كنت مع بوكيتينو كنت دوما في القمة".

وأتم "لقد جعلني أشعر وكأنني الأفضل وجعلني أشاهد مقاطع فيديو لمستواي في المباريات وكان يقول لي يجب أن أؤدي بطريقة أفضل، ولم يفعل ذلك بطريقة سيئة أو يقول لي إنني كان يجب أن أفعل الأمر بطريقة أفضل لأنه كان يعلم جيدا أنني بإمكاني أن أؤدي بطريقة أفضل".

وانضم شاو صاحب الـ22 عاما إلى يونايتد قادما من ساوثامبتون في صيف 2014 بمبلغ 37.5 مليون يورو وينتهي عقده الحالي في صيف 2018.

ولم يشارك شاو خلال الموسم الجاري سوى في مباراتين في كل المسابقات مع يونايتد. وتقول تقارير صحفية إن جوزيه مورينيو مدرب الفريق ينوي إدخاله ضمن صفقة تبادلية مع توتنام لضم داني روز خاصة وأن البرتغالي غير مقتنع بخدمات الدولي الإنجليزي الشاب.

وكان مورينيو قد انتقد لاعبه في أكثر من مرة وطالبه ببذل المزيد من الجهد في التدريبات والعمل على تطوير نفسه.(طالع التفاصيل)

ولعب شاو خلال عامين هي مدة تدريب جوزيه مورينيو ليونايتد في 11 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز صنع خلالها هدفين.

التعليقات