وكيله: شاو لن يرحل وسيصبح واحدا من أفضل المدافعين في العالم

الأحد، 13 أغسطس 2017 - 12:14

كتب : إسلام مجدي

لوك شاو

قال جونثان بارنيت وكيل أعمال لوك شاو ظهير مانشستر يونايتد إن اللاعب لن يرحل عن صفوف فريقه مشيرا إلى أنه سيصبح واحدا من أفضل المدافعين في العالم.

لوك شاو

النادي : مانشستر يونايتد

وكانت تقارير صحفية قد ربطت يونايتد بالتحرك لضم داني روز ظهير توتنام الأيسر، مشيرة إلى أن جوزيه مورينيو مدرب الفريق ليس مقتنعا بخدمات شاو في هذا المركز.

وقال وكيل الدولي الإنجليزي في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس":"لوك شاو سيصبح واحد من أفضل المدافعين في العالم، مانشستر يونايتد يحبه وشاو يبادله الحب".

وكان داني روز قد قال في وقت سابق خلال الأسبوع الماضي إنه يرغب في اللعب لنادي في الشمال ينافس في الدوري الإنجليزي، مما دفع بعض التقارير الصحفية للتكهن بأن شاو قد يكون جزء من صفقة انضمام روز إلى يونايتد.

وانضم صاحب الـ22 عاما إلى يونايتد قادما من ساوثامبتون في صيف 2014 بمبلغ 37.5 مليون يورو. ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2018.

وشارك شاو مع يونايتد في 47 مباراة في كل المسابقات صنع خلالها 3 أهداف.

وكان جوزيه مورينيو مدرب يونايتد قد تحدث عن اللاعب في وقت سابق قائلا:" "لوك شو يعرف أنني أحب الاستقرار ولا أحب الأخطاء. أنا أثق في اللاعب كليا، واللاعب عليه العمل لاكتساب المزيد من ثقتي". (طالع كل تصريحات المدرب البرتغالي من هنا)

وقال اللاعب في وقت سابق "سأفعل كل ما يريده جوزيه مورينيو، لطالما عملت بكد، لكن ربما إن راجعت ما أفعله، ربما لا أعمل بالطريقة التي يرغب مني أن أعمل بها". (طالع تصريحاته من هنا)

التعليقات