مؤتمر مورينيو عن إراحة لاعبي فريقه ضد أرسنال.. وإصابة لوك شاو ولقاء سيلتا فيجو

الأربعاء، 03 مايو 2017 - 23:58

كتب : رامي جمال

مورينيو

"أعتقد أن الأمر هو ذاته بالنسبة لكلا الفريقين فعندما نكون في نصف نهائي نرغب في الفوز بالبطولة" هكذا بدأ جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد حديثه عن لقاء سيلتا فيجو.

ويحل يونايتد ضيفا على سيلتا فيجو يوم الخميس لملاقاته في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وتحدث مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الأربعاء قائلا:"أمامنا مباراتين ضد سليتا في أسبوع واحد ومن الهام استعادة كل اللاعبين المصابين".

وأكمل"أما بالنسبة للدوري الإنجليزي فعودة المصابين جاءت متأخرة لأننا خضنا تسع مباريات في شهر أبريل منهم سبعة كانوا للدوري فقط وكنا نعاني من العديد من الغيابات".

وشدد"هناك بعض اللاعبين خاضوا ما يقرب من 800 دقيقة في المباريات ونحن دفعنا ثمن ذلك في بإصاباتهم".

وواصل"الآن الأمر أصبح مختلف فالدوري الأوروبي ذات أهمية كبرى بالنسبة لنا ومن الجيد استعادة ثلاثة لاعبين هم كريس سمالينج وفيل جونز وبول بوجبا".

وأردف المدرب الملقب بالاستثنائي"أيضا إيريك بايي أصبح لائقا للمشاركة هو ذلك النوع من اللاعبين الذين يقاتلون ضد كل مشكلة".

في الوقت ذاته أكد مورينيو أن خوان ماتا بإمكانه المشاركة في المباراة عقب شفائه من الإصابة ولكنه لا يستطيع اللعب لـ90 دقيقة كاملة.

وعن لوك شاو علق"هو مصاب وننتظر رأي الأطباء لكنه سيغيب لنهاية الموسم الحالي".

أما عن لقاء سيلتا فيجو فعلق"لا أعتقد أنهم سيخوضون المباراة للاستمتاع بها فقط ففي هذه الحالة لم يكن سيخوضوا مبارياتهم في الدوري الإسباني بالبدلاء".

وشدد"أعتقد أن الأمر واضح للغاية بأنهم سيواجهونا للفوز بالمباراة".

وبسؤاله عن هل يوازن بين منافسته في الدوري الأوروبي وفي الدوري الإنجليزي حيث يرغب في احتلال أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل أجاب"الفوز بتلك البطولة سيكون أمرا رائعا وسيجعلنا نتأهل لدوري الأبطال".

وأكمل"إن كان علينا إراحة اللاعبين في نهاية الأسبوع فسنقوم بذلك الأمر".

وسوف يلتقي يونايتد بأرسنال في السابع من شهر مايو الجاري في إطار الجولة 35 من الدوري الإنجليزي.

وواصل"لنتحدث نظريا بالطبع أفكر في نهائي الدوري الأوروبي لكن من المبكر الحديث حول ذلك الأمر لأننا نملك فرصة التأهل بنسبة 50% مثل سيلتا فيجو".

وأتم"لكن إن تأهلنا للنهائي فمن سيخوض المباراة لن يواجهوا كريستال بالاس قبل خوض النهائي".

التعليقات
مقالات حرة