تريبل إتش وستيفاني ماكمان يحتفلان بعيد زواجهما ضمن أكثر 10 لقطات رواجا هذا الأسبوع

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 - 12:04

كتب : خالد طه

أبرز لقطات نجوم WWE على Instagram رواجا هذا الأسبوع

دائما ما يحرص نجوم المصارعة في WWE على جذب انتباه معجبيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بنشرهم لصور مثيرة وجذابة لهم، من أجل حصد المزيد من ملايين المتابعين.

وفيما يلي أكثر 10 صور لنجوم مصارعة حازت على إعجاب متابعيهم على Instagram خلال هذا الأسبوع، انتهاء بـ 30 أكتوبر الجاري، والتي كان من أبرزها احتفال تريبل إتش وستيفاني ماكمان بعيد زواجهما، ومقابلة ذا روك للممثل الأمريكي الحائز على الأوسكار ماثيو ماكوناهي.

1) تشارلوت: التقطت نجمة المصارعة الحرة تشارلوت فلير هذه الصور الـ Selfie لها.

وتجدر الإشارة أن تشارلوت اقتنصت "بطولة WWE للسيدات" من ساشا بانكس في مهرجان Hell in a Cell، الذي أقيم الإثنين 31 أكتوبر الجاري.

2) ساشا بانكس

I slay @intertwinecollection

A photo posted by Sasha Banks (@sashabankswwe) on

3) كارميلا

Slayyyyyyyyy...post workout glow 😎

A photo posted by P R I N C E S S 👑 M E L L A (@carmellawwe) on

4) نيكي بيلا تهنئ شقيقتها على حملها الأول: هنأت نجمة المصارعة نيكي بيلا شقيقتها التوأم بري بيلا على حملها الأول في طفلة من زوجها دانييل برايان، ونشرت هذه الصورة التي تجمعها بهما.

5) زاك رايدر و"سلاحف النينجا": قام نجم المصارعة زاك رايدر بالترويج لأحدث خطوط ألعاب خاصة بـ WWE، والتي على شكل شخصيات الكرتون الشهيرة من التسعينيات "سلاحف النينجا" وهي متنكرة في صورة نجوم مصارعة.

ويحمل رايدر في الصورة مجسّم لسلحفة النينجا "مايكل أنجلو" وهو متنكر في صورة نجم المصارعة الراحل راندي سافاج.

6) بيكي لينش مع إيه جي ستايلز: شاركت نجمة المصارعة والحائزة الحالية على "بطولة سماكداون للسيدات" بيكي لينش هذه الصورة لها مع نجم المصارعة والحائز الحالي على "بطولة WWE" إيه جي ستايلز.

Champs twinning at #wwedubuque ! @ajstylesp1

A photo posted by Rebecca Quin (@beckylynchwwe) on

7) نيكي بيلا

4❤️&🍋 #thehenry

A photo posted by Nikki Bella (@thenikkibella) on

8) Selfie ساشا بانكس مع ناتاليا

I want to be like her 😍 @natbynature

A photo posted by Sasha Banks (@sashabankswwe) on

9) ذا روك مع ماثيو ماكوناهي: شارك نجم المصارعة ونجم هوليوود دواين جونسون الشهير بـ "ذا روك" هذه الصورة له مع صديقه الممثل الأمريكي الحائز على جائزة الأوسكار ماثيو ماكوناهي، والتي أشار معها أن الأخير وافق على طلبه بأن يشارك في أحد العروض في جزيرة هاواي للترفيه عن الجنود الأمريكيين بدون تلقيه لأي مقابل مادي.

10) تريبل إتش وستيفاني ماكمان يحتفلان بعيد زواجهما: شاركت مديرة العلامة التجارية في WWE ومفوضة عرض "راو" المباشر ستيفاني ماكمان هذه الصورة لها مع زوجها نجم المصارعة والمدير التنفيذي في WWE تريبل إتش أثناء احتفالهما بعيد زواجهما الـ 13، وكتبت معها لزوجها: "عيد زواج سعيد لفارس أحلامي، لقد مر 13 عاما وأثمر عن 3 أطفال. مازلت أخجل ويحمر وجهي كلما أراك وأنت تدخل المكان".

التعليقات