مسابقة ساشا بانكس وتحول ذا ميز وزوجته إلى زومبي ضمن أكثر 10 لقطات رواجا هذا الأسبوع

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 - 12:11

كتب : خالد طه

أكثر اللقطات رواجا على Instagram هذا الأسبوع

دائما ما يحرص نجوم المصارعة في WWE على جذب انتباه معجبيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بنشرهم لصور مثيرة وجذابة لهم، من أجل حصد المزيد من ملايين المتابعين.

وفيما يلي أكثر 10 صور لنجوم مصارعة حازت على إعجاب متابعيهم على Instagram خلال هذا الأسبوع، انتهاء بـ 16 أكتوبر الجاري، والتي كان من أبرزها إقامة ساشا بانكس لمسابقة لكل معجبيها بمناسبة عيد "الهالوين"، وظهور بري بيلا للمرة الأولى ببطنها المنفوخ بعد إعلان حملها في مولودها الأول، واستعداد جولدبرج للظهور في عرض "راو" الأسبوعي بعد غياب.

1) بري بيلا: كشفت بري بيلا لمتابعيها على Instagram عن بدء تضخم حجم بطنها، بعد إعلانها عن انتظارها هي وزوجها دانييل برايان لمولودهما الأول، في ربيع 2017.

2) بري بيلا: كما شاركت بري بيلا هذه الصورة لها مع زوجها دانييل برايان وهما بداخل صالة "الجيم"، بعد أن أعلنت حملها.

Second Trimester got me like 💪🏽💪🏽💪🏽💪🏽 #feelingmoreEnergy #hubbylove #workout

A photo posted by Brie Bella (@thebriebella) on

3) بايلي: تنكرت بايلي في صورة "أسطورة" المصارعة الحرة الراحل ذا ألتيميت واريور، بمناسبة قرب الاحتفال بعيد "الهالوين".

4) براي وايات ولوك هاربر: احتفل المصارع "غريب الأطوار" براي وايات بعودة تابعه لوك هاربر إلى حلبة المصارعة من جديد، بالتقاط هذه الصورة الـ Selfie المخيفة لهما. وكان هاربر ساعد وايات على الفوز على راندي أورتون في مهرجان No Mercy.

#LukeHarper has ... returned! #BrayWyatt defeats @RandyOrton! #WWENoMercy #WWE

A photo posted by WWE (@wwe) on

5) ذا ميز وماريز: احتفالا بعيد "الهالوين"، تنكر نجم المصارعة ذا ميز وزوجته ماريز في صورة موتى أحياء "زومبي".

6) إيفا ماري: تنكرت إيفا ماري على هيئة المتحولة القادرة على التلون في صورة أي شخص "ميستيك" إحدى شخصيات القصص المصورة "رجال إكس" بمناسبة عيد "الهالوين".

Love this 😍 thank you #EvasReign 😬#mystique

A photo posted by Natalie Eva Marie (@natalieevamarie) on

7) زاك رايدر وإيما: اصطحب نجم المصارعة زاك رايدر صديقته المصارعة إيما إلى مطعم "هارد روك" في مدينة نيويورك الأمريكية من أجل تناول أصابع الدجاج على العشاء، والتي وصفوها بأنها الأفضل ولا يوجد مثيل لها.

8) تشارلوت ودانا بروك: شاركت نجمة المصارعة تشارلوت هذه الصورة لها مع تلميذتها المصارعة دانا بروك، أثناء تدريبها لها في صالة "الجيم".

#WWEPeru 🇵🇪 coaching my protege. #youcantflexwithus😤 💪🏻

A photo posted by MsCharlotteWWE (@charlottewwe) on

9) ساشا بانكس: أقامت نجمة المصارعة ساشا بانكس مسابقة بمناسبة عيد "الهالوين"، وهي تنافس كل معجبيها على التنكر في هيئتها، على أن من ينال إعجابها في النهاية سترسل له هدية إلى منزله.

10) جولدبرج: وسط ترقب كل جمهور WWE عودته إلى حلبة المصارعة بعد غياب 12 عاما، في حلقة الإثنين 17 أكتوبر الجاري من عرض "راو" المباشر، شارك نجم المصارعة جولدبرج هذه الصورة لملابسه التي يرتديها أثناء التمرين، وأشار معها أنه يتواجد في صالة "الجيم" في وقت الغذاء. وسيظهر جولدبرج في عرض "راو" للرد على تحدي بول هايمان محامي نجم المصارعة بروك ليسنر حول نزاله أم لا.

التعليقات