شايموس في الهند وبايلي تتحول إلى مصارع ضمن أكثر 10 لقطات رواجا هذا الأسبوع

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 - 10:35

كتب : خالد طه

أكثر لقطات نجوم WWE رواجا هذا الأسبوع

دائما ما يحرص نجوم المصارعة في WWE على جذب انتباه معجبيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بنشرهم لصور مثيرة وجذابة لهم، من أجل حصد المزيد من ملايين المتابعين.

وفيما يلي أكثر 10 صور لنجوم مصارعة حازت على إعجاب متابعيهم على Instagram خلال هذا الأسبوع، انتهاء بـ 23 أكتوبر الجاري، والتي كان من أبرزها زيارة شايموس للهند، وتنكر بايلي في صورة "أسطورة" المصارعة الراحل ذا ألتيميت ووريور، وSelfie ذا روك مع الممثل الكوميدي جاك بلاك.

1) بايلي: بمناسبة قرب قدوم عيد "الهالوين" في 31 أكتوبر، احتفلت نجمة المصارعة الواعدة بايلي بعيد القديسين، بالتنكر في صورة "أسطورة" المصارعة الراحل ذا ألتيميت ووريور، بينما تنكر صديقها المصارع إكسافيير وودز في صورة المصارع المخيف "بوجي مان"، كما يظهر من الصورة.

🤗

A photo posted by Bayley (@itsmebayley) on

وكانت WWE نشرت فيديو لبايلي وهي تضع على وجهها ماكياج ذا ألتيميت ووريور المميز للغاية:

2) أليكسا بليس: شاركت نجمة المصارعة في "سماكداون" أليكسا بليس هذه الصورة لها، والتي تظهر ثقتها الشديدة في نفسها، استعدادا لنزال بيكي لينش على "بطولة سماكداون للسيدات" في 8 نوفمبر في سكوتدلاند.

#truth

A photo posted by Alexa_Bliss (@alexa_bliss_wwe_) on

3) سين كارا: التقى المصارع المكسيكي المعروف بحركاته الطائرة سين كارا بـ "الأسطورة" جولدبرج في كواليس عرض "راو" الأسبوع الماضي، والذي عاد أخيرا إلى WWE بعد غياب 12 عاما من أجل نزال بروك ليسنر للمرة الثانية.

4) بري بيلا: بعد أن أعلنت انتظارها لطفلها الأول من زوجها دانييل برايان، بدأت نجمة المصارعة بري بيلا في النحضير لحياة الأمومة بدخول المطبخ كثيرا وإعداد وجبات الطعام.

I must say I'm becoming quite the cook 🍽#momlife #gettingreadyforbaby #cooking

A photo posted by Brie Bella (@thebriebella) on

5) ذا روك: شارك نجم المصارعة دواين جونسون الشهير بـ "ذا روك" جمهوره هذه الصورة الـ Selfie التي تجمعه بالممثل الكوميدي جاك بلاك، من كواليس فيلمهما الجديد Jumanji 2.

6) بيكي لينش: شاركت نجمة المصارعة الأيرلندية بيكي لينش هذه الصورة لها مع معجبيها، والتي تتنكر فيها في صورة آكل لحوم البشر "الزومبي"، بمناسبة عيد "الهالوين"، وعقّبت على شكلها قائلة أنها تتحول إلى هذه الصيغة عندما تحرم من الطعام لمدة 3 ساعات!

When I go more than 3 hours without food...

A photo posted by Rebecca Quin (@beckylynchwwe) on

7) شايموس: قام نجم المصارعة الأيرلندي بعمل زيارة إلى الهند، والتقط هذه الصورة لنفسه أثناء إحدى جلسات الصفاء النفسي بداخل قصر القمر هناك.

8) شايموس: وبالطبع لم يفوّت شايموس تناول الطعام الهندي المميز بتوابله الحريفة.

Come to India... The food. The food. The food. #Peshawri #WWEIndia #SheamusInIndia

A photo posted by Sheamus (@wwesheamus) on

9) ماريز: شاركت ماريز زوجة نجم المصارعة ذا ميز هذه الصورة لها معه أثناء خضوعهما لجلسة ماكياج.

Thats how we roll!!! #itcouple

A photo posted by TheRealMaryseOuellet (@therealmaryseouellet) on

10) نيو داي: مازال فريق "نيو داي" مهيمنا على "بطولة الفرق"، واحتفلوا في حلقة الأسبوع الماضي من "راو" على مرور 420 يوما وهي في حوزتهم.

التعليقات