بالفيديو- نتائج "سماكدوان": ذا ميز ينعي وفاة "بطولة القارات" وينتقم من دولف زيجلر

الأربعاء، 12 أكتوبر 2016 - 09:21

كتب : خالد طه

ذا ميز يعتدي على دولف زيجلر في "سماكداون"

لم يجد نجم المصارعة الحرة ذا ميز تعليقا أفضل على خسارته لـ "بطولة القارات" أمام دولف زيجلر في مهرجان No Mercy سوى بتقديم الرثاء لها.

وأطل ذا ميز مع زوجته ماريز في حلقة الثلاثاء 11 أكتوبر الجاري من عرض "سماكداون" المباشر وهما متشحان بالسواد أمام دولف زيجلر، وقدما نعيهما في وفاتها بعد انتقالها إليه، بسبب عدم اعتراف ذا ميز بموهبة زيجلر.

وفي المقابل، عرض دولف زيجلر مقطع فيديو لذا ميز عقب خساراته لـ "بطولة القارات" في مهرجان No Mercy، والذي يظهر فيه وهو يبكي.

وعبّر الجمهور عن فرحتهم لانتقال "بطولة القارات" إلى دولف زيجلر، وهو ما أثار غضب ذا ميز، وأخبرهم بأنهم لا يدركون معاني العاطفة والألم والتضحية.

وهدد ذا ميز دولف زيجلر بأنه سيسعى لاسترداد "بطولة القارات" منه بأي ثمن، لأنه بذل الكثير من المجهود من أجل الحصول عليها في المقام الأول، بحسب رأيه.

بعد ذلك أقيمت مباراة غير متكافئة بين دولف زيجلر وعضوي فريق The Spirit Squad التابعين لذا ميز، والتي انتهت بفوز زيجلر، ولكن لم يهنأ بطل القارات الجديد بفوزه، بسبب هجوم ذا ميز عليه وإبراحه ضربا مع فريق The Spirit Squad، ولكن أنقذه من يديهم كلا من هيث سلايتر وراينو.

وتجدر الإشارة أن دولف زيجلر اقتنص "بطولة القارات" من ذا ميز في مهرجان No Mercy، في 9 أكتوبر الجاري، بعد أن قرر حكم المباراة طرد زوجته ماريز وفريق The Spirit Squad من الاستاد، بعد أن لاحظ أنهم يحاولون مساعدته بطرق غير قانونية.

وكان ذا ميز اقتنص "بطولة القارات" من نظيره زاك رايدر في شهر إبريل الماضي، بعد أن نجحت زوجته ماريز في إلهاء رايدر، بصفعها لوالده خارج الحلبة، وهو ما تسبب في تشتيت رايدر.

التعليقات