بالفيديو- نتائج "سماكداون": ذا ميز يسخر من دولف زيجلر ويتوقع اعتزاله المؤكد في No Mercy

الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 - 11:29

كتب : خالد طه

دولف زيجلر

سخر نجم المصارعة ذا ميز من نظيره النجم دولف زيجلر، في حلقة هذا الأسبوع من "سماكداون"، واستهان بمشواره، بل وتوقع اعتزاله المؤكد في مهرجان No Mercy الأحد المقبل.

وجاءت سخرية ذا ميز من دولف زيجلر، أثناء استضافته له في برنامجه The Miz TV بداخل الحلبة، بعرضه لفيلم يؤكد على اعتزال زيجلر في No Mercy، بعد مشوار حافل من الإهانات والهزائم التي تعرّض لها.

ويضم الفيلم الوثائقي الذي أعده ذا ميز ويحمل عنوان "نجاح شخص فاشل"، مواقف مهينة تعرّض لها دولف زيجلر وخساراته، وهو ما يثبت من وجهة نظر ذا ميز أنه آن الأوان لاعتزال دولف زيجلر في مهرجان No Mercy، بعد أن يهزمه.

وبالطبع لم يرضى دولف زيجلر بسخرية ذا ميز منه، ليؤكد له أنه لا يخجل من اللقطات التي عرضها له في الفيلم، وأنه سيكون سعيدا للغاية لو أنها تسببت في حب طفل في عمر الخمس سنوات له، يقف في الصفوف الأولى من أجل مشاهدته وإلقاء التحية عليه.

وأكد دولف زيجلر لذا ميز أن لن يستطيع أن يحبطه بالفيلم الوثائقي، وأنه سيهزمه في No Mercy، ويقتنص "بطولة القارات" منه.

ولكن لم تتوقف سخرية ذا ميز من دولف زيجلر إلى حد الفيلم الوثائقي، بل أحضر له فريق The Spirit Squad، الذين أبرحوه ضربا، ولكن رد زيجلر عليهم بتوجيه ضربات قاضية لهم، بل وحاول الاعتداء على غريمه ذا ميز، ولكنه نجح في الإفلات منه.

وسيسعى دولف زيجلر في مهرجان No Mercy، المقام الاحد 9 أكتوبر الجاري أن ينقذ مستقبله المهني من الاعتزال، وأن يقتنص "بطولة القارات" من ذا ميز، فهل سينجح زيجلر "المتباهي" في إنهاء هيمنه ذا ميز على اللقب، والذي فاز به منذ شهر إبريل الماضي؟

وتجدر الإشارة أن دولف زيجلر فشل في اقتناص "بطولة القارات" من ذا ميز مرتين، الأولى في مهرجان Backlash عندما قامت زوجته ماريز برش مادة على عينيه أفقدته بصره بصورة مؤقتة، والمرة الثانية في "سماكداون" عندما استخدم ذا ميز نفس البخاخ مع زيجلر، بعد طرد زوجته من الاستاد.

التعليقات