بالفيديو- نتائج No Mercy: زيجلر ينقذ مستقبله المهني ويقتنص "بطولة القارات" من ذا ميز

الإثنين، 10 أكتوبر 2016 - 10:18

كتب : خالد طه

دولف زيجلر

في نزال أقل ما يوصف به بـ "الملحمة"، استطاع نجم المصارعة الحرة دولف زيجلر في مهرجان No Mercy المقام في 9 أكتوبر الجاري أن ينقذ مستقبله المهني ومن الاعتزال، وأن ينهي هيمنة غريمه ذا ميز على "بطولة القارات".

ولأن دولف زيجلر كان مهددا بالرحيل عن الشركة وفقا لنتيجة المباراة، فإنه بذل مجهودا غير طبيعيا للحافظ على مستقبله المهني، فبدأ المباراة بتوجيه ضربات قوية لذا ميز من أجل القضاء عليه سريعا.

ولكن كان ذا ميز في المقابل يسعى هو الآخر للحفاظ على البطولة التي فاز بها منذ شهر إبريل الماضي، ولكي يثبت للجميع أنه ليس جبانا كما وصفه مدير عرض "سماكداون" المباشر دانييل برايان، فلم يستسلم بسهولة، ودافع عن نفسه بتوجيه ضربات قوية لدولف زيجلر، كادت أن تنهي النزال لصالحه.

وفي تجسيد حقيقي لمفهوم التحدي والإصرار، فكان "المتباهي" دولف زيجلر متحملا لضربات ذا ميز القوية، ورد عليه بضربات مماثلة، وهو الأمر الذي دفع ماريز زوجة ذا ميز أن تتدخل بأساليب غير قانونية لإنهاء النزال لصالحه.

ولكن كانت النقطة الفاصلة في المباراة عندما أصدر الحكم قراره بطرد ماريز ومعاونيها فريق The Spirit Squad من الاستاد، وهو ما استغله زيجلر لصالحه، بتسديد ركلة قوية لذا ميز أفقدته الوعي، واقتنص "بطولة القارات" منه بعد أن عد الحكم حتى ثلاثة.

التعليقات