بالفيديو- كريس جيريكو يحتد على مراسل WWE ويكشف عن إصابته بـ 69 مسمارا!

الثلاثاء، 24 مايو 2016 - 11:38

كتب : خالد طه

كريس جيريكو يحتد على مراسل موقع WWE

احتد نجم المصارعة كريس جيريكو على مراسل موقع WWE، بعد أن تهاون في ذكر عدد المسامير التي دخلت في جسده، إثر مباراته ضد دين أمبروز في مهرجان Extreme Rules، في 22 مايو الجاري.

وعندما قال مراسل موقع WWE لجيريكو في بداية اللقاء إنه أصيب بما يقرب من 50 أو 60 مسمارا، طلب المصارع الشهير منه أن يلزم الصمت تماما، ونعته بـ "النكرة"، لأنه لا يعرف اسمه، وسبّه بالوغد الغبي.

وكشف كريس جيريكو في المقابل عن عدد المسامير التي دخلت جسده، من نزاله ضد دين أمبروز في Extreme Rules، وهي 69 مسمارا.

واتخذ شكل النزال بين كريس جيريكو ودين أمبروز صورة "المصحة النفسية"، بسبب إقامتها بداخل قفص حديدي، ويضم العديد من أدوات التعذيب الخطيرة، ومنها المسامير، وهي فكرة أمبروز في المقام الأول، لكونه معروف بين جمهوره بأنه "مجنون".

شاهد إزالة المسامير من جسد كريس جيريكو بعد Extreme Rules

وأكد كريس جيريكو في اللقاء وبكل ثقة أنه سيفوز ببطولة WWE، في مباراة السلالم المقامة في مهرجان Money in The Bank في 19 يونيو المقبل، لتصبح هي سابع مرة يفوز فيها باللقب.

وسينازل كريس جيريكو كل من دين أمبروز وأنطونيو سيزارو وكيفين أوينز وسامي وين في مباراة السلالم في مهرجان Money in The Bank، للفوز بفرصة الحصول على بطولة WWE.

وسيكون الفائز بمباراة السلالم في Money in The Bank له الأحقية في المنازلة للفوز ببطولة WWE في أي وقت يرغبه، وفي أي ظروف متاحة.

التعليقات