بورتو يفاوض مورينو للبقاء

الأحد، 30 مايو 2004 - 00:00

كتب : وكالات

أعلن نادي بورتو البرتغالي يوم الأحد أنه سيجري مفاوضات يوم الثلاثاء مع خوسيه مورينو المدير الفني للفريق من أجل إقناعه بالبقاء مع الفريق في الموسم القادم , وإنهاء التكهنات العديدة حول احتمال تعاقده لتدريب فريق أوروبي آخر.

وأكد فرناندو جوميز نائب رئيس نادي بورتو في تصريحات خاصة إلى هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي.) يوم الأحد أن إدارة النادي لم تتلق أي اتصالات من أي ناد أوروبي , وبالتحديد من الأندية الإنجليزية , من أجل التعاقد مع مورينو 41 عاما , الذي قاد بورتو لتحقيق الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا على حساب موناكو الفرنسي , بعد تغلبه عليه في المباراة النهائية يوم الأربعاء الماضي بثلاثة أهداف نظيفة.

وقال جوميز في تصريحاته : "موقفنا واضح , وهو أن مورينو مرتبط معنا بعقد ينتهي بعد عامين , وننتظر قرار مورينو الشخصي , إلا أنه لا توجد اي اتصالات من أي ناد إنجليزي حتى الآن" , وذلك في إشارة إلى الأنباء التي ترددت عن تفاوض نادي تشيلسي الإنجليزي مع مورينو لتولي تدريبه خلفا لكلاوديو رانييري.

ولكن نائب رئيس بورتو عاد ليستدرك قائلا : "إنه لأمر طبيعي بعد تحقيق بطولة كبيرة كهذه أن يتلقى المدرب عروضا من أندية أخرى ليتولى تدريبها , ومن الطبيعي أن يفكر في إمكانية الرحيل".

واضاف جوميز أن مجلس إدارة النادي سيعقد اجتماعين أحدهما يوم الإثنين والثاني يوم الثلاثاء من أجل الاتفاق على بدء المفاوضات مع مورينو.

وأكد جوميز أن إدارة بورتو لم تضع حتى الآن أي أسماء بديلة لمورينو في حالة رحيله , نافيا بذلك ما ذكره لويجي ديل نيري مدرب فريق كييفو الإيطالي من أن مسئولي بورتو فاوضوه من أجل خلافة مورينو.

وقال جوميز : "ما زلنا حتى هذه اللحظة في انتظار القرار النهائي من مورينو".

التعليقات