لاتسيو يحرر مانشينى من عقده

الأربعاء، 07 يوليه 2004 - 13:41

كتب : أحمد ماهر

مانشيني

أعلن نادى لاتسيو الايطالى يوم الأربعاء أنه حرر المدير الفنى للفريق روبرتو مانشينى من تعاقده مع "البيانكوشيليستى" حسب ما ذكرته وسائل الاعلام الايطالية ، ليتولى تدريب فريق إنتر ميلان خلفا لألبرتو زاكيرونى.

و نقلت صحيفة جازيتا ديللو سبورت عن جوزيبى دى ميتا ، مدير عام نادى لاتسيو ، قوله : "لقد أنهينا علاقتنا بمانشينى ، و نأمل فى أن نجد بديلا له خلال العشرة أيام القادمة . كل الأمور المادية تم حسمها مع الإنتر."

و كان اجتماعا قد عقد بين المسئولين فى الناديين يوم الثلاثاء للتفاوض حول ترك لاتسيو لمدربه لمصلحة الإنتر ، الذى أكد الشهر الماضى أنه توصل الى اتفاق مع مدرب فريق العاصمة الشاب ، أعلن بعده ماسيمو موراتى مالك الإنتر عبر الموقع الرسمى للنادى أنه تلقى مكالمة هاتفية من رئيس لاتسيو إوجو لونجو أبلغه فيها بالموافقة على تحرير مانشينى من عقده.

و أشارت الصحيفة الى أنه من المنتظر أن يتلقى لاتسيو تعويضا كبيرا من الإنتر عن ترك مدربه ، بالاضافة الى انتقال بعض لاعبى الإنتر الى صفوف فريق العاصمة كجزء من الصفقة.

و من المقرر أن يتم الاعلان رسميا عن مانشينى مدربا للإنتر يوم الخميس.

يذكر أن مانشينى ، 40 عاما ، كان أحد لاعبى الجيل الذهبى لفريق سامبدوريا فى بداية التسعينيات ، ثم انتقل الى لاتسيو فى أواخر القرن الماضى ليحرز معه بطولة الدورى الايطالى للمرة الأولى منذ نحو ثلاثين عاما ، قبل أن يختتم حياته كلاعب فى فريق ليستر سيتى الانجليزى عام 2001 . و بدأ مانشينى حياته التدريبية عام 2000 مساعدا للسويدى لسفين جوران إريكسون فى تدريب لاتسيو ، ثم تولى تدريب فريق فيورنتينا مع منتصف موسم 2000/2001 و أحرز معه لقب كأس ايطاليا ، قبل أن يعود مديرا فينا للاتسيو الموسم قبل الماضى ، و قدم الفريق عروضا مبهرة ختمها بالفوز بكأس ايطاليا الموسم الماضى ، مما رفع كثيرا من أسهم مانشينى التدريبية.

التعليقات