ديل بوسكي يرفض الكشف عن بديل فالديز في المونديال

الأحد، 06 أبريل 2014 - 13:23

كتب : وكالات

أكد فيسنتي ديل بوسكي، المدير الفني للمنتخب الإسباني، أنه حدد بديلا لحارس مرمى برشلونة فيكتور فالديز المصاب، الذي سيتم استدعائه لقائمة "الماتادور" في المونديال، إلا أنه رفض الكشف عن هويته "فلا يزال الوقت مبكرا وكل الأمور واردة".

وقال ديل بوسكي، في تصريحات صحفية نشرتها جريدة (آس)، "أولا نأسف بشدة لغياب فالديز لأنه تأقلم معنا، وكان أدائه ممتازا، أجاد عندما كنا نحتاجه داخل المستطيل الأخضر، وكذلك خارجه عندما يخرج من التشكيلة".

وتعرض فالديز لإصابة في الرباط الصليبي، وأرغمته على الخضوع لعملية جراحية نهاية الشهر الماضي ليبتعد عن الملاعب لسبعة أشهر.

وأوضح ديل بوسكي "نعم، حددت بديلا لفالديز، ولكن اسمحوا لي بعدم الكشف عنه فإذا أصيب أحد، سيتعين علينا اللجوء لآخر، والمنطقي هو أن نلتزم بالجدول الزمني المحدد، فلا يزال هناك سبعة أسابيع وكل الأمور واردة".

وعن الدعم الذي أبداه حارس ريال مدريد إيكر كاسياس لفالديز، أشار ديل بوسكي "إيكر دائما رجل أنيق، فتى ظريف، وهو زميله، ولهذا هو القائد في الملعب، وخاض أكثر من 150 مباراة دولية".

وفيما يتعلق باصابة خيسي لاعب ريال مدريد الإسباني قال ديل بوسكي "انه سوء حظ، نعرف كيف هي الاصابات، ولا يتبقى سوى أن يتعافى في أقرب وقت ممكن".

وتلعب إسبانيا، حاملة لقب المونديال، في المجموعة الثانية إلى جانب كل من هولندا وتشيلي وأستراليا.

التعليقات