الحدود يضم موكشة

الخميس، 22 يوليه 2010 - 14:20

كتب : سامي راغب

أتم نادي حرس الحدود تعاقده مع أحمد أبو بكر عبد الرحمن "موكشة" لاعب الشرقية للدخان، في الوقت الذي مازال طارق العشري المدير الفني للفريق يحاول الاستقرار على الصورة النهائية لفريقه في مباراة السوبر أمام النادي الأهلي.

وقال أبو طالب العيسوي المدرب العام للفريق في تصريحات خاصة لـFilGoal.com أن الفريق أتم التعاقد مع الظهير الأيمن للشرقية للدخان الشاب لمدة ثلاثة سنوات في وقت متأخر من مساء الأربعاء.

وبهذا يصبح "موكشة" ذو الأعوام الـ24 ثالث وآخر صفقات الحرس للموسم الجديد، بعد الثنائي السنغالي المهاجم لاتير نداي، والمدافع سيرني خادم دير، الذي يعمل العشري جاهداً لضمهما لقائمة الفريق الذي يواجه الأهلي في مباراة السوبر المصري مساء الأحد.

من ناحية أخرى، أكد رضا الهميمي طبيب الفريق لـFilGoal.com شفاء لاعبي الحدود محمد مكي وعبد الرحمن محيى وتزايد احتمالات لحاقهما بمباراة السوبر.

وقال الهنيني: "انضم كل من مكي ومحيى إلى تدريبات الفريق الجماعية بعدما أثبتت الفحوصات شفاءهما من الإصابة".

ويواجه حرس الحدود بطل كأس مصر الموسم الماضي النادي الأهلي بطل الدوري مساء الأحد للمنافسة على كأس السوبر المصري.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات