مفاجأة: التجنيد لم يمنع متعب من السفر

الخميس، 22 يوليه 2010 - 14:06

كتب : سامي راغب

The ministry of defense statement

نفت وزارة الدفاع أن يكون التجنيد قد منع عماد متعب من السفر إلى بلجيكا في وقت سابق من الأسبوع الجاري.

وكان نادر شوقي وكيل اللاعب قد قال لـFilGoal.com الثلاثاء الماضي إن اللاعب فوجئ أثناء إنهاء إجراءات السفر بمنعه كونه مطلوب للتجنيد في شهر فبراير المقبل.

ولكن إدارة الشؤون المعنوية بوزارة الدفاع قالت في بيان أصدرته يوم الخميس وحصل FilGoal.com على نسخة منه (نص البيان في الصورة الرئيسية أعلاه) إن هذا التصريح غير صحيح.

وأضافت عبر البيان "هذا الخبر غير صحيح حيث أن اللاعب عماد متعب تم التصريح له بالسفر وتسلم إذن السفر من إدارة التجنيد والتعبئة بتاريخ 12-7-2010".

ويسبق هذا التاريخ ميعاد سفر متعب بثمانية أيام.

ويغادر متعب القاهرة فجر الجمعة بعدما أكد وكيله حل الأزمة، التي نفت وجودها وزارة الدفاع.

وقال محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي في حديث لقناة "النيل للرياضة" إن متعب كان حتى اللحظات الأخيرة يحافظ على إمكانية بقائه مع الفريق الأحمر في الموسم الجديد.

ويأتي حديث الخطيب لتأكيد أنباء نقلتها مصادر في النادي الأهلي لـFilGoal.com عبر الأيام الماضية بوجود مفاوضات بين اللاعب والنادي لتمديد بقاءه، حتى بعد توقيع عقد مع ستاندر لييج.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات