3 أسلحة أمام مورينيو لضرب دورتموند

الثلاثاء، 30 أبريل 2013 - 07:39

كتب : وكالات

استقر المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو على 10 لاعبين من التشكيل الذي يلاقي بروسيا دورتموند مساء الثلاثاء.. ويتبقى لاعب.

ريال مدريد مطالب بتحقيق هدف شبه مستحيل وتحويل خسارته في جولة الذهاب بنتيجة 4-1 إلى فوز بثلاثية نظيفة على الأقل لاقتناص مقعد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

والرجال الذين سيخوضون الموقعة على أرض سانتياجو برنابيو يتقدمهم الحارس دييجو لوبيز والمدافعين رافايل فاران وسيرخيو راموس وفابيو كوينتراو ومايكل إيسيين.

أما في وسط الملعب، فميسوت أوزيل وشابي ألونسو لا غنى عنهما.. وبعد مستواه في مباراة أتليتكو مدريد بالتأكيد سيتم الاعتماد على أنخل دي ماريا كذلك.

الهجوم يقوده كريستيانو رونالدو، ومعه جونزالو إيجوايين أو كريم بنزيمة، وإن كان الأرجنتيني هو الأقرب للعب بعدما استراح أمام أتليتكو مدريد يوم السبت الماضي.

فقط لاعب واحد يحتاج مورينيو لحسم أمره، ويفاضل بين 3 أسلحة مختلفة: سامي خضيرا.. لوكا مودريتش.. كاكا.

صحيفة ماركا تتوقع مشاركة مودريتش أساسيا بجوار ألونسو، وتعتمد في تلك المعلومة على حقيقة أن مورينيو أراح لاعب الوسط الكرواتي في موقعة أتليتكو مدريد.

ريال يحتاج لأكبر عدد من المبدعين والقادرين على إيصال الفريق لمرمى دورتموند.. لهذا يرغب الاستثنائي في الاعتماد على مودريتش مع أوزيل ودي ماريا وألونسو في خط الوسط.

لكن نقاد عبر قناة ريال مدريد اختلفوا في هذه الرؤية، وأكدوا حاجة الميرنجي إلى خضيرا لاسترجاع الكرات من الخصم بسرعة أكبر.

أما الحل الأخيرة المقترح هو كاكا.. اللجوء للنجم البرازيلي عله يستعيد ذاكرة 2007 حين قاد ميلان لمنصات التتويج الأوروبية.

التعليقات