لاعب بايرن يحذر فريقه من "رباعية ميلان"

الثلاثاء، 30 أبريل 2013 - 16:46

كتب : وكالات

بايرميونخ وبرشلونة

برلين (إفي): حذر اللاعب الإسباني الدولي خافي مارتينيز، لاعب خط وسط بايرن ميونخ الألماني، فريقه من التقليل من شأن برشلونة، منافس ناديه غدا في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مذكرا بفوز الفريق الكتالوني 4-0 على ميلان الإيطالي هذا الموسم.

وقال لاعب خط الوسط الإسباني فى تصريحات له نشرتها صحيفة (بيلد) الرياضية اليوم الثلاثاء "إذا كان هناك فريق يستطيع تحقيق الفوز 4-0 ، فهو برشلونة. وعليه يجب أن نكون حريصين".

وذكر بـ"هزيمة ميلان أمام برشلونة فى مباراة الإياب (لدور الستة عشر) 4-0".

ومع ذلك، بدا خافي مارتينيز مقتنعا بأن بايرن سيخوض مباراة الإياب بشكل صائب، ويعتقد أن ميزة النادي البافاري تكمن فى مدربه يوب هاينكس الذي يملك دراية واسعة بالدوري الاسباني

وقال: "هاينكس يعرف كل شيء. أسمعه يتحدث عن الليجا، ولا يسعني إلا أن أهز رأسي موافقا. إنه يعرف الدوري الإسباني أفضل مني".

ووفقا لمارتينيز، استعد هاينكس جيدا لمباراة الذهاب وأعد الفريق بشكل كامل لمواجهة نظيره برشلونة وهو ما انعكس على أرض الملعب، على حد قوله، حيث انتهى اللقاء بفوز الفريق البافاري على أرضه برباعية نظيفة.

وسيواجه بايرن ميونخ مضيفه برشلونة غدا الأربعاء فى إطار جولة الإياب من نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو.

لعملاء فودافون وموبينيل .. للإشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilGoal.com والحصول على أحدث الأخبار على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل.

التعليقات