شفاينشتيجر: كرامة برشلونة "المجروحة" ستضاعف قوته

الثلاثاء، 30 أبريل 2013 - 16:59

كتب : وكالات

بايرن

برشلونة (إفي): أكد قائد بايرن ميونخ الألماني باستيان شفاينشتيجر اليوم أن كرامة برشلونة الإسباني "مجروحة" بسبب الهزيمة في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال أمام فريقه برباعية نظيفة، مؤكدا أن هذا الأمر سيزيد من خطورة النادي الكتالوني غدا في لقاء الإياب على ملعب كامب نو.

وصرح اللاعب في مؤتمر صحفي اليوم "نتيجة الذهاب بكل وضوح فتحت لنا باب التأهل ولكننا لم نعبر منه حتى الآن، ستكون مباراة صعبة، قليلة هي الفرق التي تمكنت من مقاومة برشلونة على ملعب كامب نو".

وأضاف شفاينشتيجر "لدينا فرصة جيدة، ونحن في قمة التركيز وسنرى ما سيحدث في مباراة الغد، برشلونة قادر على تقديم مباراة عظيمة وعلينا توخي الحذر".

وقال اللاعب، الذي إذا حصل على بطاقة صفراء في مباراة غد سيغيب عن نهائي ويمبلي، أن هذا الأمر لن يغير من طريقة لعبه.

وأضاف "المباراة ستجري بشكل طبيعي، لا يجب ارتكاب الكثير من الأخطاء، ولكن يجب أن يوجد قدر كبير من الجدية".

واعترف شفاينشتيجر بأن اللعب في كامب نو قد يضر بطريقة لعبه نظرا لأنه يتميز بأبعاد كبيرة، فضلا عن الضغط الذي سيمثله جمهور الفريق الكتالوني.

وأشار اللاعب إلى أن الفريق لن يهتم بنتيجة مباراة إياب نصف النهائي الأخرى التي ستقام اليوم بين ريال مدريد الإسباني وبروسيا دورتموند الألماني على ملعب سانتياجو برنابيو.

وأضاف شفاينشتيجر "سنركز في مباراتنا فقط، لقد أتينا إلى هنا لحصد بطاقة التأهل وليس لنا أي تأثير على من سيواجهنا في النهائي، كل ما نرغب فيه هو التواجد بنهائي لندن".

لعملاء فودافون وموبينيل .. للإشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilGoal.com والحصول على أحدث الأخبار على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل.

التعليقات