يتطلع محمد بركات جناح الأهلي إلى تحقيق إنجاز شخصي مع الفريق الأحمر هذا الموسم قبل حسم تجديده.
ويجتمع بركات مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عقب مباراة الفريق أمام حرس الحدود يوم الأحد.
وقال بركات للموقع الرسمي للأهلي "أبحث عن مجد شخصي جديد مع الأهلي بتحقيق اللقب الثامن لي في السنة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز".
وتابع "هذا إنجاز أتمنى إضافته إلى تاريخي الكروي".
وتوج بركات بالدوري 9 مرات في آخر عشر سنوات واحدة مع الإسماعيلي وواحدة مع أهلي جدة ثم 7 مع الأهلي ولم يخفق سوى في موسم واحد مع العربي القطري.
وأكد بركات "يجب أن يكون لكل لاعب طموح شخصي في التتويج بالبطولة لأن هذا يعود بالفائدة على النادي الأهلي".
وأكمل "تعاهد اللاعبون علي تحقيق الإنجاز هذا الموسم دعماً للمدير الفني الجديد الكابتن محمد يوسف وللنادي الأهلي بشكل عام والذي دائما ما يحصد الألقاب في الظروف الصعبة"
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران











