شابي: برشلونة لا يحتاج للتغيير وسأشتاق لفالديز

الأربعاء، 15 مايو 2013 - 20:56

كتب : وكالات

برشلونة، (إفي): قال لاعب وسط برشلونة، الدولي شابي هرنانديز اليوم الأربعاء إنه لا يؤيد إجراء تغييرات كبيرة في صفوف الفريق، رغم الخروج المذل من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الألماني بسباعية نظيفة ذهابا وإيابا، إضافة لعدم التمكن من تحقيق الفوز على الغريم التقليدي ريال مدريد.

وأوضح شابي في مؤتمر صحفي "الفريق لا يحتاج لثورة، فقط لتطوير، وأنا من مؤيدي نظرية التغيير البسيط عندما تسير الأمور بشكل جيد. يبدو للبعض أننا في موقف سيء، لقد توجنا للتو بلقب الليجا ورغم ذلك يدعو البعض لإجراء تغييرات جذرية، أنا لا أفهم ذلك".

وبحسب وجهة نظره، قدم برشلونة "موسما رائعا"، وأنه يقف إلى جانب عدم إجراء تغييرات شاملة، رغم تأكيده أن القرار ليس بيده.

وحول رحيل الحارس الاساسي فيكتور فالديز هذا الصيف، علق "أشعر بالأسف لقرار رحيله، لكنه أمر شخصي ويجب احترامه، وسنفتقده للغاية، لأنه شخص بالإضافة لدوره مع الفريق، فهو أيضا إنسان رائع للغاية".

وأكد "سأشتاق كثيرا لفالديز، قرار عدم تجديد عقده مع النادي كان منتهيا".

وعن الهزيمة القاسية أمام الفريق البافاري "النتيجة كانت ساحقة، لكن ليس هذا معناه أن تهدم الفريق، لقد قدمنا جزءا كبيرا من الموسم بشكل جيد، لكن على الجانب الآخر لم نقدم الأداء المطلوب في الأوقات الحاسمة".

وأضاف "يجب النظر للسنوات الماضية عندما كنا نقضي السنوات دون أي لقب، ودون أن ننافس على أي بطولة، لكننا في السنوات الأخيرة رفعنا أدائنا لأقصاه وتوجنا بكل شيء، لهذا يلاحظ التغير الآن بعدما انخفض الأداء نوعا ما".

وأعرب عن فخره للتتويج بلقب الليجا السابع في مشواره مع برشلونة، مشددا "لا يزال هناك أجيالا قادمة ستستمتع بمزيد من الألقاب".

كما رحب شابي بالنجم البرازيلي الصاعد نيمار، وذلك حال اتفاقه على الانضمام لبرشلونة "لاعبون من هذا النوع سيساعدون الفريق كثيرا، سيكون مرحبا به بالطبع. إنه

لاعب رائع ويعد أحد نجوم المستقبل".

وحول انتقادات البعض لطريقة احتفال بعض اللاعبين باللقب، علق "سنسمع كل الآراء حول هذا الأمر، لكن الفريق أنهى احتفالاته بشكل رائع، والجماهير كانت مستمتعة رغم الأزمة الموجودة".

التعليقات
قد ينال إعجابك