الزمالك قد يستعين بخليفة فييرا مطلع الشهر المقبل

الخميس، 30 مايو 2013 - 19:55

كتب : حسام عادل

قد يلجأ الزمالك إلى تعيين مديرا فنيا بجوار البرازيلي جورفان فييرا المدرب الحالي للأبيض في ظل رغبة الأخير في عدم التجديد والرحيل مع نهاية عقده.

وقرر فييرا الرحيل عن الزمالك نهاية شهر يونيو تزامنا مع انتهاء عقده، وقبل أيام قليلة من خوض غمار مرحلة المجموعات ومواجهة الأهلي في افتتاح المجموعة الأولى.

وقال أيمن يونس عضو لجنة الكرة بالزمالك لـFilGoal.com يوم الخميس: "لم نقرر حتى الآن إن كان بديل فييرا سيكون مصري أو أجنبي وهذا سيتضح بعد الاجتماع ومعرفة قدرات مجلس الإدارة".

وأضاف "إذا لم يكن في مقدرة الإدارة إحضار مدرب أجنبي سيكون البديل مصري، ولكن حتى الآن لم نستقر على أي أسم وكل ما يقال هو اجتهادات إعلامية".

أسلوب التدريب

وبسؤال عضو لجنة الكرة بالزمالك عن موقف إمكانية الاستغناء عن فييرا قبل انتهاء عقده حتى يتسنى للمدير الفني الجديد وضع يده على كل صغيرة وكبيرة في الفريق.

أجاب يونس "الفكرة رائعة وسأطرحها في اجتماع الأسبوع المقبل، وقد نستعين بالمدرب الجديد ليجاور فييرا في الشهر المقبل حتى يسير على نفس النهج وأسلوب التدريب ويواصل نجاحه".

وقاد فييرا الزمالك للتأهل للمربع الذهبي في الدوري الممتاز، ومرحلة المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

لعملاء فودافون وموبينيل .. للإشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilGoal.com والحصول على أحدث الأخبار على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل.

التعليقات
قد ينال إعجابك