رئيس النادي: أبواب ريال مدريد ليست مغلقة أمام مورينيو

الأحد، 02 يونيو 2013 - 17:21

كتب : وكالات

مورينيو

(إفي) - ترك رئيس ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز الباب مفتوحا أمام عودة محتملة في المستقبل لمدرب الفريق الراحل، البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقال بيريز في حوار مع جريدة (إيه بي سي) الإسبانية اليوم "الباب ليس مغلقا أمام مورينيو، إنه يرحل بحزن، وبعد أن فهم صعوبة وسائل الاعلام هنا، أعتقد أنه يرحل بأسف".

وأضاف المسئول "أعتقد أن مورينيو بمرور الوقت أصبح يفهم ما الذي يعنيه هذا النادي وأنه مختلف، إنه أفضل نادي في العالم، ومن جعله على هذه الشاكلة هم جماهيره".

وعن سبب رحيل مورينيو أكمل "العيش بهذا النوع من الضغط ليس سهلا، وفي بعض الأحيان يكون الضغط غير عادل، لأنه يشمل أشياء شخصية، من الصعب على بعض الناس تفهم أن هذا هو حال كرة القدم في إسبانيا، في النهاية توصلنا إلى حل كان الأفضل له وللنادي وهو أنه قد حانت لحظة الانفصال والحفاظ على صداقتنا".

وبخصوص المدرب المقبل للفريق قال "اذا ما كان يعرف النادي من الداخل، فستكون الأمور أفضل، ولكن سواء كنت تعرف هذا المنزل أم لا، فإنك ستحبه".

وتضم قائمة المرشحين لتولي قيادة الفريق في الموسم المقبل مدرب بايرن ميونخ الألماني يوب هاينكس، والذي سبق له تدريب الملكي، والإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي.

وأضاف فلورنتينو "حينما يكون المدرب جديدا، قد يشتكي في يوم من صافرات استهجان للجمهور ضده أو يفرح بتصفيقهم له في يوم آخر، وكل هذه الأمور لها أسباب، لأن الجمهور له مشاعر يعبر عنها ومطالب أيضا".

لذا أشار رئيس النادي الملكي إلى أن الريال يحتاج إلى مدرب "يفهمه جيدا".

التعليقات
قد ينال إعجابك