"باتمان" و"آيرون مان" و"ستورم" يحيطون بنيمار في مران البرازيل

الأربعاء، 12 يونيو 2013 - 19:28

كتب : وكالات

جويانيا (إفي): تعرض نجم منتخب البرازيل ولاعب برشلونة الإسباني الجديد نيمار اليوم لموقف طريف في مران المنتخب حيث حضره مجموعة من الأشخاص متنكرين في زي أبطال خارقين وقام بالتقاط صور معهم.

وحضر المران شخص يرتدي زي شخصية (آيرون مان) أو الرجل الحديدي، إلا أنه كان مزينا بألوان العلم البرازيلي وليس اللونين الأحمر والذهبي المميزين للشخصية التي يقوم بتجسيدها في السينما النجم روبرت داوني جونيور.

كما حضر المران أيضا مشجع آخر يرتدي زي شخصية (باتمان) أو الرجل الوطواط الذي جسده في آخر الأفلام السينمائية النجم كريستيان بيل ، فيما ارتدت مشجعة زي (ستورم) الشخصية الخيالية من سلسلة مجلات (إكس مين) أو (الرجال إكس) والتي جسدتها في عالم السينما النجمة هال بيري.

ولم يرفض نيمار التقاط صور مع المشجعين الثلاثة، وقام بفحص القناع الذي يرتديه المشجع المتنكر في صورة الرجل الحديدي بدقة.

من ناحية أخرى لم يوقع نيمار أوتوجرافات لمئات من المشجعين الذين كانوا ينتظروا منه هذا الأمر، في حين فعل العكس كل من ديفيد لويز ولوكاس مورا وهيرنانيس.

وقرر المدير الفني للمنتخب البرازيلي فتح المران الصباحي، الأخير الذي يجريه الفريق في مدينة جويانيا، وذلك عقب ضغط كبير من وسائل اعلام وسياسيين محليين.

وتمرنت البرازيل اليوم بصورة كبيرة على اللعبات الهجومية والتسديد على المرمى، وذلك قبل ثلاثة أيام من افتتاح كأس القارات بمباراة السامبا واليابان.

ومن المقرر أن يسافر منتخب البرازيل اليوم إلى برازيليا على متن رحلة خاصة، بعد الغاء فكرة السفر بالحافلة.

التعليقات