ألبيول: كاسياس عاد للاستمتاع بالمشاركة أساسيا

الأربعاء، 19 يونيو 2013 - 22:34

كتب : وكالات

ريو دي جانيرو (إفي): أكد راؤول ألبيول مدافع ريال مدريد ومنتخب إسبانيا اليوم أن حارس مرمى المنتخب إيكر كاسياس، الذي شارك أساسيا في لقاء "لاروخا" أمام أوروجواي في كأس القارات، "عاد للاستمتاع" بعد أن مر بشهور عصيبة.

وقال ألبيول، في مؤتمر صحفي في ماراكانا، "رؤية كاسياس يعود إلى الملاعب تسعدني كثيرا. كان وكأنه لقاءه الأول. قد يكون عانى من بعض التوتر، هذا أمر طبيعي بعد غياب لوقت طويل عن الملاعب. بالنسبة إليه العودة للمشاركة أساسيا أمر هام بالنسبة إليه".

وأوضح "الجيد في هذا المنتخب هو أن أي واحد من حراسه الثلاثة قادرون على اللعب، وكذلك يمكن تشكيل فريقين، وعمليا دون أي فرق. أنا سعيد للغاية برؤية إيكر يعود للعب من جديد بعد تعافيه من الاصابة التي تعرض لها في اليد، وهي صعبة لحارس مرمى. انه في حالة جيدة، وعاد للاستمتاع".

وسيكون ألبيول أحد اللاعبين الذين يخوضون لقاء الغد أمام تاهيتي في اطار منافسات بطولة كأس القارات التي تستضيفها البرازيل، بفضل سياسة المدير الفني للمنتخب الإسباني فيسنتي ديل بوسكي بتداول المشاركة في المنافسات.

وتابع "الحضور إلى ملعب ماراكانا أمر رائع للجميع لأننا نعرف تاريخه. لم يلعب أي منا هنا، اجراء تدريبات وخوض المنافسات على هذا الملعب التاريخي يجعلنا متحمسين".

وأشار إلى أن هدف "لاروخا" أمام تاهيتي هو "الاستمتاع بأقصى قدر ممكن في ملعب تاريخي"، مبديا احترامه الشديد للمنتخب "المغمور".

وقال "انه منتخب مغمور. نعرف أننا المرشحون للفوز، ويجب علينا الفوز.. يجب أن نحترم الخصم، الذي ليس لديه ما يخسره، وسيخرج للاستمتاع بكأس القارات ومواجهة إسبانيا".

وتحتل إسبانيا وصافة المجموعة الثانية بعد تغلبها على أوروجواي بهدفين مقابل واحد، بفارق الأهدف عن نيجيريا صاحبة الصدارة، بعد فوزها على تاهيتي بستة أهداف مقابل واحد.

التعليقات
قد ينال إعجابك