حصاد المونديال – اليوم السابع .. عارضة إسبانيا، و"الفوز على مصر = التأهل"

الخميس، 27 يونيو 2013 - 23:33

كتب : محمد البنا

يقدم FilGoal.com حصادا يوميا لمونديال الشباب الذي يقام حاليا في تركيا ويشارك فيه منتخب مصر.

أهم لقطة وصدة وهدف وتصريح يوميا في البطولة التي تشارك فيها 24 منتخبا عالميا.

إنقاذ اليوم – عارضة إسبانيا .. يوسف سبالي

انقاذ اليوم لا يعود فضله لدفاع أو حارس مرمى، وإنما عارضة إسبانيا التي حرمت فرنسا من تسجيل هدفها الأول في مواجهة الفريقين بعد تسديدة قوية من يوسف سبالي جناح الديوك.

هدف اليوم – أسيفوه إينكوم .. غانا

بين 14 هدفا تم تسجيلهم اليوم، وقع الاختيار على أسيفوه إينكوم مهاجم غانا الذي سجل هدف بلاده الثاني في أمريكا في المباراة التي انتصر فيها النجوم السوداء برباعية مقابل هدف.

روعة الهدف في إتقان إنهاء الهجمة بتسديدة في أقصى الزاوية اليسرى لحارس الولايات المتحدة.

لقطة اليوم – خيسي .. إسبانيا

خيسي اكتشاف جديد ظهر في البطولة يدعم وسط ريال مدريد، مهاري رائع، نجح في قيادة إسبانيا للفوز على فرنسا بصناعة الهدف الأول بشكل رائع وتسجيل الثاني.

تصريح اليوم – الفوز على مصر = العبور

يأمل هاري كاني مهاجم إنجلترا أن تنجح بلاده في تحقيق الفوز على مصر في الجولة الثالثة، والذي يراه أنه النقاط الثلاثة تمنح الإنجليز العبور لدور الـ16.

إنجلترا التي لم تفز على أي فريق في مونديال الشباب منذ 16 عاما، ترغب في تحقيق الفوز على مصر قاع المجموعة بلا أي نقاط بعد هزيمتين من تشيلي والعراق على الترتيب.

ويقول كاني لموقع الاتحاد الدولي (فيفا) يوم الخميس: "الأمر واضح بالنسبة لنا، الفوز على مصر = التأهل"، وأضاف "سندخل المباراة من أجل الفوز".

وتحتل إنجلترا المركز الثالث برصيد نقطتين من تعادلين مع تشيلي والعراق 2-2 و1-1 والفوز يرفع رصيدها للنقطة الخامسة مما يدعم حظوظها في التأهل عن المجموعة الخامسة.

التعليقات