استمرار الإصابة قد يجبر بويول على الاعتزال

الأربعاء، 03 يوليه 2013 - 17:02

كتب : وكالات

(إفي) - لم يفكر قائد برشلونة كارلس بويول في الاعتزال على الرغم من المشكلات البدنية التي يعاني منها منذ عدة أشهر، لكنه يعترف بأنه قد يفعل في حالة استمرار الإصابات.

وقال بويول في مقابلة نشرتها اليوم صحيفة (موندو ديبورتيفو) "بصرف النظر عن كثرة ما عانيت منه، لا يزال الأمل والرغبة لدي. في الركبة الأخرى عانيت لثمانية أشهر، وقضيت أوقاتا عصيبة، والآن باتت في حالة ممتازة. إذا لم أكن في حالة جيدة في الموسم المقبل ومررت بشئ شبيه، سأفكر بالأمر، لكن في الوقت الحالي أشعر بالرغبة في مواصلة عقدي، بل وتمديده إن استطعت".

وقال قلب دفاع النادي الكتالوني إنه يتعافى حاليا بعد إزالة "كيس بيكر" من ركبته اليمنى: "أتعافى شيئا فشيئا، لكنني أمضي بصورة جيدة. هذه العملية ليست مثل الأخريات".

وأوضح قائد برشلونة (35 عاما) أنه تفهم "منذ أعوام، أن علي خوض عدد أقل من المباريات، لكنني لا اعتبر ذلك سببا لاعتزال اللعب الدولي".

وأضاف "أفكر بتعافي ركبتي، ثم سنرى في الموسم المقبل. دائما سأتخذ القرار الأفضل لبرشلونة. علاقتي جيدة بـ(المدير الفني للمنتخب الإسباني فيسنتي) ديل بوسكي. لن أتخذ قرارا نهائيا أو أقول شيئا لحين استشارة المدرب".

التعليقات