ديل بوسكي: السن ليس سببا لاستبعاد أحد من المنتخب

الجمعة، 05 يوليه 2013 - 11:20

كتب : وكالات

مدريد (إفي): قال فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم إن "السن ليس سببا لاستبعاد أحد من الفريق"، وأوضح أن "الماتادور" خسر "كله" نهائي بطولة كأس القارات بثلاثية بيضاء أمام البرازيل، مشددا على أنه "لا يوجد هنا مذنبون".

وقال المدرب في مقابلة مع الإذاعة الوطنية الإسبانية "لماذا لن يعود تشافي إلى أفضل مستوياته؟ لا أعتقد أن السن يمنعه من الانضمام إلى المنتخب في المونديال. السن ليس سببا لاستبعاد أحد من المنتخب. نعم هو سبب في تأثر الآداء. سنراقب الأمور".

كما دافع ديل بوسكي عن ألفارو أربيلوا، الذي وصفه بأنه "ظهير واثق جدا"، قدم "بطولة رائعة"، واعتبر أن إيكر كاسياس "لا يتحمل ذنب شيء" في وصافة بطولة كأس القارات.

وأضاف المدير الفني "لو كان هناك مذنبون، فقد كنا جميعا. لقد خسرنا كلنا. كنا جميعا في السراء والضراء. لا يوجد هنا مذنبون". وتابع "كانت بطولة جيدة تأثرت سلبا بمباراتنا الأخيرة. خسرنا اللقاء الأخير، لكن في البقية كان أداؤنا جيدا".

وتابع ديل بوسكي "اخترنا لهذه البطولة نموذجا كرويا مختلفا بعض الشيء، أكثر هجومية. مضت الأمور موفقة حتى النهاية. لقد قدمنا كرة جيدة لكن المباراة الأخيرة طبعت على ما سبقها"، مؤكدا أنه لا يعتبر فريقه ضحية لضعف الأداء البدني.

التعليقات