بيان مشترك من أولتراس أهلاوي ووايت نايتس.. يجب حضور القمة

الإثنين، 15 يوليه 2013 - 00:15

كتب : وكالات

أعلنت مجموعة أولتراس أهلاوي بيانا أكدت فيه اتحادها مع أولتراس وايت نايتس الداعمة للزمالك، بشأن رغبة المجموعتين في حضور مباراة القمة يوم 21 يوليو المقبل.

الزمالك يستقبل الأهلي في الجونة يوم الـ21 من يوليو في الرابعة عصرا ضمن الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتصر مجموعة أولتراس أهلاوي على حضور المباراة من المدرجات رغم رفض الأمن، وتشارك أولتراس وايت نايتس في الرغبة ذاتها.

واتفقت المجموعتان على بيان مشترك يحمل رغبتهما في تحمل مسؤوليات التأمين والتواجد في المدرجات.

وجاء البيان كما يلي:

بسم الله الرحمن الرحيم

بعد الاحداث الأليمة و استشهاد 74 مشجعا فى بورسعيد على خلفية أحداث لا تمت للرياضة بأى صلة و مبنية على توابع وأحداث حدثت بعد ثورة 25 يناير وبعد استشهاد العديد من افراد المجموعتين فى احداث متعلقة بالثورة, اصبحت للحركة تحركات فى الشارع للمطالبة بوقف الكرة حتى يتم القصاص للشهداء و أخذ حقوقهم المسلوبة.

واتفقنا ان هذا جزء بسيط جدا من حقوقهم, فلتذهب متعتنا للجحيم امام حياة و أرواح الأشخاص, فى نفس الوقت حاول معظم المنتفعين و المستفيدين من الكرة اعادة النشاط من أجل الاعلانات و الأموال و الإلهاء ..

وفى الفترة الاخيرة طالبنا كثيرا بالعودة الى المدرجات وظهر هذا فى مباراتي الاهلى والجونة و الزمالك والاسماعيلي فى اخر جولة للدورى العام قبل وقفه.

ونظمت الجماهير دخول نفسها للمدرجات ودخلت وخرجت وشجعت فريقها دون حدوث أدنى مشكلة , لننبه الجميع اننا لم نكن يوما سببا للمشاكل و اننا لسنا بمثيرى شغب ولا براغبى فوضى, و انما يوجد بعض الجهات المستفيدة من اظهارنا بهذه الصورة حتى تسهل صيدنا و تجد مبررا لكتم أصواتنا ..

والان نعود ونكرر من جديد تعاهد و اتفاق بين مجموعتى اولتراس اهلاوى و اولتراس وايت نايتس على العودة للمدرجات بداية من مباراة الزمالك و الاهلى الافريقية القادمة.

ومستعدين لتحمل المسؤوليه كاملة امام الله وامام ظروف الوطن وامام الجميع و امام انفسنا

عاشت الجماهير روحا للكره .. و عاش الاولتراس نبضا للمدرجات.

نطالب من جديد كل أركان الدوله و المسؤولين عن الرياضه فى البلاد .. نريد فقط العودة الى المدرجات و تشجيع أنديتنا .

و تذكروا انه فى وقت صراع دامى بين الجموع و تشتت فى كل فصائل و طبقات الوطن .. الشباب يتحدون مره اخرى و يحرجون العجائز ذوى العقول العاجزه.. و يتصرفون كالعقلاء فى حين تتعامل كل النخب كالصبية .

نبدأ بأنفسنا و نعلنها بداية جديدة لفترة جديدة .. نداء اخير لكل من يتحمل مسئولية القرار ومن يريد ان يعود الاستقرار الى الكرة والمدرجات المصرية و الى الامه كلها .. نداء اخير لمن كان له سمع ....

اولتراس اهلاوى اولتراس وايت نايتس 14-7-2013

التعليقات