أريجو ساكي يمتدح ريال مدريد بعد صفقتي إيسكو وإيارا

السبت، 20 يوليه 2013 - 22:40

كتب : وكالات

مدريد، (إفي): امتدح أسطورة التدريب الإيطالي أريجو ساكي تعاقد نادي ريال مدريد الإسباني مع الثنائي الصاعد إيسكو وأسيير إياراميندي، مؤكدا أن الميرينجي أصاب الاختيار.

وبصفته منسقا لمنتخبات الشباب والناشئين الإيطالية، فقد تابع ساكي عن كثب تألق إيسكو وإيارا في بطولة أوروبا للشباب تحت 21 عاما اللذين ساهما في التتويج بلقبها على حساب الأتزوري.

وقال مدرب ميلان التاريخي في تصريحات لصحيفة (ماركا) "إيسكو وإيارا ثنائي رائع، يسعدني أن فلورنتينو بيريز يراهن على الشباب، إنني أحب هذا النادي ورئيسه".

وتحدث عن إياراميندي نجم ريال سوسييداد السابق والمنتقل لريال مدريد بنحو 40 مليون يورو "إيارا يعجبني كثيرا، إنه لاعب مدهش يتقن الدفاع، ويهاجم بشكل جيد للغاية، يمرر الكرات القصيرة والطولية ببراعة، أعتقد أنه سيعطي الكثير للريال".

وبالحديث عن إيسكو نجم مالاجا السابق وأفضل لاعب صاعد في أوروبا المنضم بـ30 مليون يورو، قال ساكي "إنه مختلف، يملك الموهبة والمرونة، يعجبني كثيرا".

وعن مواطنه وصديقه كارلو أنشيلوتي الذي تولى تدريب الفريق الملكي خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو، قال "إنه مدرب عظيم، دوما ما يتحمل المسئولية، لديه شخصية محببة".

وفيما يتعلق برأيه في تعاقد برشلونة مع البرازيلي نيمار، رأى ساكي أن "أسلوب لعب البرسا هو الذي يطغى على اللاعبين"، مطالبا بالانتظار والصبر على نيمار لكي لا يتكرر سيناريو صفقة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

التعليقات