فالديس: يسعدني هجوم الخصوم لأثبت امتلاكي ليدين

الخميس، 29 أغسطس 2013 - 11:39

كتب : وكالات

(إفي) - أعرب فيكتور فالديس حارس مرمى فريق برشلونة عن سعادته بالتتويج بلقب السوبر الإسباني على حساب الخصم العنيد أتلتيكو مدريد، وبأدائه على الصعيد الشخصي، كما جدد التأكيد على رحيله بنهاية الموسم الجاري.

وكان فالديس البطل الأول لأمسية الاربعاء في إياب السوبر، حيث حافظ على نظافة شباكه وقام بأكثر من تصد ناجح.

وعقب التتويج صرح فالديس لقناة النادي الكتالوني "إنني سعيد بالانطلاقة الجيدة للموسم، لا يمكن أن أطلب أكثر من ذلك، إنني في حالة بدنية مرتفعة، الفوز بأي لقب أمر مهم، عادة لا أتدخل كثيرا اثناء وظيفتي بالملعب، لكن يسعدني أن الخصوم باتوا يهاجموننا أكثر لكي أثبت أنني أملك يدين".

وعن تصديه لتسديدتين خطيرتين من أردا توران وديفيد فيا، أوضح "الأولى كانت رد فعل مني في التوقيت المناسب، الثانية بفضل معرفتي بفيا، سجل في شباكي هدف مشابه من قبل، قلت له ذلك بعد المباراة، فيا يسدد بقوة في أقصى الزاوية اليسرى، التصدي لكلتا الكرتين كان صعبا".

وعما اذا كانت تلك الليلة هي الأفضل في حياته، علّق "توجد ثلاثة ليالي مهمة للغاية، الأولى حين تعرفت على زوجتي، والثانية حين ولد طفلي، والثالثة في باريس (نهائي دوري أبطال أوروبا امام أرسنال الإنجليزي)، يتوجب عليّ التطوير أكثر من مستواي، مهمتي الأكبر في الانفرادات ولعبة واحد ضد واحد، لأننا نلعب بدفاع متقدم".

وفيما يتعلق بقرار رحيله عن البرسا بانتهاء الموسم، أجاب "عندما اتخذ قرارا أنفذه، يعرف ذلك من يعرفني جيدا، أريد أن اختتم مسيرتي مع برشلونة نهاية هذا الموسم ورأسي مرفوعة، أريد الفوز بكل شئ".

وتوج البرسا باللقب الـ11 في تاريخه بالسوبر بفضل قاعدة التسجيل خارج الأرض، حيث تعادل 1-1 بملعب فيسنتي كالديرون الأسبوع الماضي، قبل أن يتعادل سلبيا الليلة الماضية في ملعبه كامب نو.

التعليقات